اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

رسمياً | تأجيل مواجهة الزمالك وغزل المحلة فى الدوري

تقرر رسمياً تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة القادمة في الدوري العام المصري بعد صعود منتخب مصر الاولمبي لربع نهائى اولمبياد طوكيو

حيث من المقرر تحديد اتحاد الكرة موعد المباراة يوم الأحد من جانب اتحاد الكرة ، خاصة مع اعلان تاجيل انطلاق الدوري الي 5 او 6 اغسطس بعد صعود المنتخب.

وكان من المقرر اقامة اللقاء يوم 3 اغسطس علي ملعب الاسكندرية قبل تاجيله بسبب اللاعبين الدوليين المتواجدين بالاولمبياد.

وأعلن أحمد مجاهد رئيس الجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري، أن مباراة الأهلي واسوان مساء الخميس 29 يوليو، ستكون اخر مباراة في الدوري، وبعدها سيتم تأجيل المباريات.

وأكد مجاهد أنه سيتم إعلان جدول المباريات المقبلة في الدوري بعد مباراة مصر والبرازيل.

وضرب المنتخب المصري موعدا ناريا مع نظيره البرازيلي حامل اللقب في الدور ربع النهائي من مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “طوكيو 2020

وستنطلق المباراة المرتقبة بين منتخب “الفراعنة” ومنتخب “السامبا” يوم السبت المقبل (31 يوليو الجاري) في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 13:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة على ملعب مدينة سايتاما.

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الثمانية بعد فوزه الثمين على نظيره الأسترالي اليوم الأربعاء بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة، ليواجه المنتخب البرازيلي متصدر المجموعة الرابعة في الدور المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة