اخبار الكرة العالمية

سر اختيار الونش وترتيب شارة القيادة.. شوقي غريب يحسم الجدل حول قائمة المنتخب الأولمبي – فيديو

تحدث شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبى عن كواليس إعلان قائمة المنتخب المقرر أن تشارك في دورة الالعاب الاولمبية القادمة، مشيرًا إلي أنه كان يتمنى انضمام محمد صلاح ومصطفى محمد لقائمة المنتخب

وقال ” شوقي” :” كنت أتمنى تواجد محمد صلاح ولكن التمني شئ والواقع مختلف، هو ومصطفى محمد، لكن في عالم الاحتراف الأمر مختلف، هناك أندية لا توافق على إرسال لاعبيها، وهناك منتخبات محظوظة مثل منتخب أسبانيا وجنوب إفريقيا، لأنهم استدعوا لاعبين وأنديتهم وافقت على ذلك”.

وكشف ” غريب” :” وقع إختياري للونش وأحمد حجازي، لأني كنت أذهب لأي منطقة شعبية وأجلس مع الناس البسطاء كانوا دائما يقولون لي اختار محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد صلاح”.

وأضاف ” غريب” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “عندما لم ينضم صلاح اخترت الونش، لأن هذا المركز في منتخب مصر كل اللاعبين الذين كانوا يشاركون في بطولة إفريقيا لم يعودوا يشاركون باستمرار مع أنديتهم”.

وتابع :” فضلت أن أدعم هذا المركز لأن هذا خط الدفاع الأول وليس الأخير، خاصة لأن معظم اللاعبين في المنتخب يميلون للشق الهجومي ومعدلات التهديف مرتفعة”.

وعن وضع لاعبي الأهلي والمشاركة مع المنتخب أوضح ” غريب” :” الأهلي له حرية اختيار اللاعبين الذين سيسافرون معه للمغرب، وباقي اللاعبين الذين لن يسافروا سيسافرون معنا إلى طوكيو”.

وكشف ” غريب” :” فيفا منحت استثناء بالسماح بدخول لاعبي الأهلي حتى يوم 19 بعد المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا”.

وعن شارة قيادة المنتخب أوضح ” غريب” :” شارة القيادة بالأقدمية على حسب ترتيب اللاعبين مع المنتخب الأول”.

وأتم ” غريب” :” الأول أحمد حجازي ثم رمضان صبحي ثم محمد الشناوي، لا أحد سيتذكر من قائد المنتخب، بل سيتذكر الجميع الإنجاز”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة