اخبار الاهلي

سمير عثمان يحسم الجدل حول إحتساب هدف مدافع المقاصة لصالح محمد شريف

رد الحكم الدولي السابق سمير محمود عثمان على إمكانية احتساب محمود عاشور حكم لقاء الأهلي ومصر المقاصة، الهدف الذي أحرزه مدافع المقاصة في مرماه لصالح محمد شريف مهاجم الأهلي.

وفاز الأهلي على نظيره مصر المقاصة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش في السويس والمؤجلة من الجولة 18 بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال ” عثمان” :” الهدف سيتم احتسابه لصالح مدافع مصر المقاصة وليس لصالح محمد شريف، لأن الكرة ارتدت مرتين، مرة من حارس المرمى ومرة أخرى من مدافع الفريق الفيومي”.

جدول هدافى الدوري المصري عقب مباراة الاهلي والمقاصة

وأضاف ” عثمان” في تصريحات تليفزيونية له :” محمود عاشور حكم اللقاء لا يمكن أن يقع في هذا الخطأ وأن يحتسب الهدف لصالح محمد شريف”.

وأكد الحكم الدولي السابق أنه طبقا للقانون الهدف يحتسب لصالح مدافع مصر المقاصة.

سجل رباعية الأهلي كل من محمد شريف “هدفين” ومحمد دسوقي مدافع المقاصة بالخطأ في مرماه وأضاف أفشة الهدف الرابع العالمي بتصويبة من نصف الملعب، بينما سجل أحمد مودي هدف المقاصة الوحيد من ضربة جزاء.

وأحرز محمد شريف الهدفين الأول والثاني للنادي الأهلي أمام مصر المقاصة، ليرفع شريف رصيده إلى 14 هدفا متخطيا رقم أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك الذي سجل 12 هدفا، ليصل مهاجم الأهلي لوصافة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة