تقارير

سيد عبد الحفيظ ” مادة خام للتعصب ” ،، و يخالف تعليمات الدولة ،، و زيادة الإحتقان بين الجماهير برعاية مسئولى الأهلي ينذر بكارثة

يعيش الوسط الرياضي الكروي في مصر حالة من التعصب و الإحتقان الشديد خاصة بين جماهير الزمالك و جماهير الأهلي في الأمتار الأخيرة من بطولة الدوري التي يتنافس عليها قطبي الكرة المصرية.

سيد عبد الحفيظ مادة خام للتعصب :-

في الأيام الماضية لوحظ أن مدير الكرة في النادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ” يقود حملة ممنهجة لزيادة التعصب و الإحتقان و إثارة الرأي العام بين جماهير الزمالك و الأهلي.

حيث خرج علينا سيد عبد الحفيظ بتصريحات موجهه لـ جماهير الأهلي عقب مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي ، بضرورة الضغط على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل حصول النادي على حقوقه ” التي من وحي خياله ” ، مما أثار حفيظة الجماهير المصرية عامة و جماهير الزمالك خاصة ، و بعض المسئولين و الإعلامين في المنظومة الرياضية.

سيد عبد الحفيظ يخالف تعليمات الدولة :- 

في نهاية عام 2020 ، أطلقت وزارة الشباب و الرياضة مبادرة لنبذ التعصب الكروى بين الجماهير المصرية تحت شعار “لا للتعصب نعم للروح الرياضية”.

الهدف من الحملة هي حث الجماهير على تشجيع فريقهم دون أي نوع من أنواع التعصب، وإعلاء مبادئ السلام والتنافس الرياضى الشريف كونها ركائز أساسية لرياضة كرة القدم.

و يقوم سيد عبد الحفيظ بمخالفة تعليمات الدولة ، و قواعد و بنود تلك الحملة ، بتصريحات من هدفها إثارة الرأي العام و زيادة التعصب الأعمي ، و ذلك بمباركة مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الذي قدم الدعم لـ مدير الكرة ن بنشر كلمات شكر له عبر المنصات الإعلامية الرسمية للنادي الأهلي.

إنذار بكارثة :- 

زيادة الإحتقان بين الجماهير ينذر بكارثة حقيقة ، و هو الأمر الذي جعل الدولة تتبنى حملة “لا للتعصب نعم للروح الرياضية” ،، و لكن يبدو أن سيد عبد الحفيظ له رأي أخر و يقود حملة ” نعب للتعصب و لا للروح الرياضة” و ذلك من خلال تصريحاته عبر وسائل إعلام الدولة الرسمية ،، و نتمنى أن يتم تدارك الأمر سريعاً من مسئولي الدولة ، و ضرورة الحفاظ على التنافس الرياضي الشريف و إعلاء مبادئ المحبة و السلام

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة