اخبار الاهلي

سيف زاهر يكشف حيلة موسيماني للحفاظ على محمد الشناوي قبل النهائي الإفريقي

كشف الإعلامي سيف زاهر أن هناك اتجاه لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيستو موسيماني من أجل إشراك مصطفى شوبير حارس الفريق في مواجهة المقاصة.

ويخشى الجهاز الفني من تفاقم إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي بسبب عدم إكتمال تماثله للشفاء، كما يعانى علي لطفي حارس الأهلي من الإصابة التى لحقت به في مران الفريق مؤخرًا.

وكشف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” موسيماني جلس مع مصطفى شوبير للوقوف على مدى استعداده للمشاركة مع الفريق”.

الأهلى ومصر للمقاصة .. اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام اللقاء

وتابع :” وارد في حال مشاركة الشناوي الشوط الأول وحسم الأهلي لنقاط اللقاء منذ البداية سيتم إشراك مصطفى شوبير في الشوط الثاني من اللقاء” .

ومن جانبه أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة مصر المقاصة، المقرر لها السابعة مساء غدٍ الأحد بالسويس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة