اخبار الزمالك

عقد قران يوسف أوباما بحضور الأهل والأصدقاء – صور

احتفل النجم يوسف أوباما، صانع ألعاب نادى الزمالك، بزفافه اليوم، بحضور عدد كبير من زملائه نجوم الزمالك والكرة فى مصر، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، مستغلا فترة الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة 11 يوما.

ونشر أوباما، عبر صفحته على فيس بوك، لقطات من عقد المأذون لقرانه وبجواره زوجته، وحوله عدد من أهل العروسين.

وكان يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد احتفل بـ”حنته”، قبل يومين ، وسط حضور كبير من أهله وأصدقائه، بمسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، صورًا من احتفال أوباما بـ”الحنة”، وفي نوفمبر من العام الماضي، احتفل يوسف أوباما، لاعب نادي الزمالك، بخطوبته، بحضور عدد محدود من أسرة العروسين، وبعض الأصدقاء المقربين.

وكان ” أوباما” قد أشار إلى موعد زفافه، عقب إحرازه هدفا، خلال لقاء الزمالك مع فريق مصر للمقاصة، مستخدمًا أصابع يده، مشيرا بالرقمين “6 و7″، حيث يشير الرقم “6” إلى اليوم الذي يقام فيه حفل الزفاف، بينما يشير الرقم الثاني “7” إلى شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول في نادي الزمالك تدريباته يوم 16 يوليو الجاري على ملعب النادي استعدادا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

عقد قران يوسف أوباما بحضور الأهل والأصدقاء - صور عقد قران يوسف أوباما بحضور الأهل والأصدقاء - صور

عقد قران يوسف أوباما بحضور الأهل والأصدقاء - صور عقد قران يوسف أوباما بحضور الأهل والأصدقاء - صور عقد قران يوسف أوباما بحضور الأهل والأصدقاء - صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة