اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد 7 صور ترصد كواليس مران الزمالك وحالة اللاعبين قبل مواجهة غزل المحلة

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على أن تؤدي كل مجموعة مباراة مصغرة وذلك خلال التدريبات مساء اليوم على ملعب النادي.

وأشرف أسامة نبيه المدرب العام للزمالك على تولي تدريب مجموعة، بينما تولى أحمد عبد المقصود  المدرب المساعد مجموعة أخرى.

ثم أنهى الجهاز الفني للزمالك التقسيمة بمواجهة أخرى بين الفائزين من التقسيمتين الفنيتين.

ويستضيف نادي الزمالك نظيره نادي غزل المحلة في إطار مُنافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي مساء يوم الإثنين القادم الموافق 5 يوليو.

من المُقرر أن تثقام المُباراة يوم الإثنين المُقبل الموافق 5 يوليو في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة.

وسوف يتم بث مُباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري على شاشة أون تايم سبورتس.

إلتقى نادي الزمالك مع نظيره غزل المحلة في 38 مثباراة، استطاع نادي الزمالك أن يُحقق الفوز في 25 مُباراة، بينما حقق نادي غزل المحلة الفوز في أربع مُباريات، وخيم التعادل بيهم في 9 مُباريات.

واستطاع لاعبو الفارس الأبيض من إحراز 63 هدف في شباك غزل المحلة، في حين استقبلت شباكهم 12 هدف.

وخاض نادي الزمالك هذا الموسم 27 مُباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 18 لقاء، بينما تعادل في 7 لقاءات، ووقع في فخ الهزيمة في مُبارتين، ليُجني من خلالهم 61 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

بينما خاض نادي غزل المحلة أيضاَ 27 لقاء، استطاع من خلالهم تحقيق الفوز في 7 مُباريات، بينما تعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 9 مُباريات، ليُحقق من خلالهم 32 نُقطة في المركز الـ 13 من جدول الترتيب.

شاهد صور مران اليوم

شاهد 7 صور ترصد كواليس مران الزمالك وحالة اللاعبين قبل مواجهة غزل المحلة شاهد 7 صور ترصد كواليس مران الزمالك وحالة اللاعبين قبل مواجهة غزل المحلة شاهد 7 صور ترصد كواليس مران الزمالك وحالة اللاعبين قبل مواجهة غزل المحلة شاهد 7 صور ترصد كواليس مران الزمالك وحالة اللاعبين قبل مواجهة غزل المحلة شاهد 7 صور ترصد كواليس مران الزمالك وحالة اللاعبين قبل مواجهة غزل المحلة شاهد 7 صور ترصد كواليس مران الزمالك وحالة اللاعبين قبل مواجهة غزل المحلة شاهد 7 صور ترصد كواليس مران الزمالك وحالة اللاعبين قبل مواجهة غزل المحلة

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة