اخبار الكرة العالمية

شوبير منفعلاً: يوما ما سأكشف عن أشخاص تحكمت في الكرة المصرية والآن تقضي على أي إصلاح!! – فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه يوما ما سيفتح ملفات كثيرة ويكشف عن أشخاص ساهموا في القضاء على مستقبل كرة القدم المصرية.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “السوشيال ميديا بخفة دم من وقت صعود أندية الشركات وهي تسخر من ذلك، انا من طنطا وأتمنى صعودها للدوري الممتاز وجماهير الشرقية ودمياط يتمنوا أن تصل فرقهم للدوري الممتاز، ولكن أخيرا جميعهم هبطوا للقسم الثالث”.

وتابع: “هل سنظل نعتمد على المحافظ والدولة!، رأيي الشخصي أنه لابد أن يكون هناك علاج لهذه الأزمة من خلال الاستثمار الصحيح”.

وأضاف: “طريقة الاستثمار من ملاعب وسور النادي والبوابة واشتراكات الأعضاء والأكادميات والبث وعودة الجماهير، يعني مثلا لو هناك مباراة في أسوان ستحضر الجماهير وارد يدخل له 300 ألف جنية كل مباراة”.

وواصل: “قصة شركة الكرة زادت، ولكن اساسيتها وطريقة عملها محدش واخد باله منها، الأهلي عندما بدأ في إنشائها ذهب لأصحاب الخبرات مثل رجل الأعمال حسين منصور ومصطفى مراد فهمي وحسام غالي وعمرو شاهين الذي كان مسؤولا في الاتحاد الأفريقي قبل أن يتم نفيه لنفس الأسباب التي سأكشفها في يوم من الأيام”.

واستمر منفعلا: “والله العظيم والله العظيم في يوم من الأيام سأفتح كل هذه الملفات وسأكشف عن كيف دخل بعض الشخصيات إلى الكرة المصرية وشهادتها كانت إيه وكيف ترشحت وتحكمت في الكرة المصرية ثم تساهم في القضاء على كل من فيه أمل أن يفعل شئ للكرة المصرية في المستقبل وهذا أمر عجيب وغريب جدا”.

https://www.youtube.com/watch?v=e-18cZvuvtg&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة