اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يكشف حقيقة العرض السعودي لـ أوباما.. وموقف بن مالانجو من الانضمام للزمالك – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة مفاوضات نادي الحزم مع يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك، وموقف الفارس الأبيض من التعاقد مع بن مالانجو مهاجم نادي الرجاء المغربي.

وقال ” شوبير” :” انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن وجود مفاوضات بين نادي الحزم السعودي لاستعارة يوسف أوباما نجم نادي الزمالك، وتواصلنا مع عبدالله المقحم رئيس نادي الحزم السعودي”.

وكشف :” الراجل قال انه تابع الأنباء التي تحدثت في هذا الأمر وقال ان الكلام ده غير صحيح بالمرة ونحترم يوسف أوباما ونقدره لكننا لم نجرى أي مفاوضات مع اللاعب، ونفس الأمر بالنسبة لحسين الشحات، من الأهلي”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” مصدر مهم داخل نادي الزمالك أكد أنه لم تحدث أي مفاوضات مع بن مالانجو واللاعب نفسه قال إنه لم يتلقى أى اتصالات من الزمالك أو نادي مصري، للتفاوض معايا”.

وتابع :” فرص الزمالك في التعاقد مع مهاجم إفريقي قليلة، خاصة أن لجنة الكرة في الزمالك مش محبذة فكرة التعاقد مع مهاجم أجنبي وبتقول انهم مش على المستوى المطلوب وان اللى بيجي بيكون السعر بتاعه عالي جدًا”.

وواصل ” شوبير” :”المهاجم المصري اللي في الصورة فيه كلام كتير على عودة باسم مرسى وحسام حسن، واللى هيكون صاحب الرأى الفيصل فى هذا الأمر هو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق”.

وأتم ” شوبير” :” الإدارة الحالية للزمالك تعطس كارتيرون الحرية الكاملة في اختيار العناصر الفنية، والكلام اللى بيتقال عن استبعاد العناصر الموجودة غير صحيح لأن الرجل لم يقدم تقريره الفني حتى الآن”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة