اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يكشف قرار مفاجئ من إدارة الزمالك بشأن استئناف الدوري – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف مفاجئ من إدارة نادي الزمالك بشأن استكمال بطولة الدوري العام الممتاز دون لاعبي المنتخب الأولمبي والذي يشارك حاليا في دوري الألعاب الأولمبية في طوكيو.

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي عدد من نجوم الفارس الأبيض على رأسهم محمود حمدي الونش، و محمد عبد السلام، وإمام عاشور، وأحمد فتوح.

وكشف ” شوبير” :” اتحاد الكرة تواصل مع الزمالك لمعرفة رأيه حول استكمال الدوري في صعود المنتخب الأوليمبي للدور الثاني، والزمالك أبدى موافقة على استكمال المواجهات دون اللاعبين الدوليين”.

مفاجأة مدوية .. مجاهد يلمح لتنفيذ مخطط الاهلي ويكشف موعد نهاية الدوري في حالة تأهل المنتخب الاوليمبي للدور الثاني !!

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “أحد مسؤولي الزمالك أكد أن ليس لديهم مانع في استكمال المسابقة بدون لاعبي المنتخب الأولمبي وسيتم مراجعة الجهاز الفني في هذا الأمر، لكن بشكل عام ليس لدينا مانع.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأولمبي نظيرة الاسترالي ظهر غدًا الأربعاء في الجولة الثالثة من الألعاب الأولمبية، ويملك المنتخب فرصة الصعود للدور الثاني من الألعاب الأولمبية.

ومن جانبه كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد كرة القدم عن موعد نهاية الدوري المصري هذا الموسم.

وقال مجاهد : “الدوري سينتهي يوم 26 أغسطس المقبل في حالة خسارة منتخب مصر الأولمبي أمام أستراليا وتوديعه لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة