اخبار الاهلي

شوبير يكشف مخطط أحمد مجاهد الفاضح بتأجيل الدوري بسبب الأهلي.. ويعلن المواعيد الجديدة – صورة

كشف الإعلامي (الأهلاوي) أحمد شوبير، عن مخطط أحمد مجاهد رئيس اللجنة التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تأجيل الدوري لمصلحة الأهلي في حالة فوز منتخب مصر على البرازيل في أولمبياد طوكيو.

نجح منتخب مصر الأولمبي، بقيادة المدير الفني الكبير شوقي غريب، في التأهل إلى دور ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

وتقام الأولمبياد هذا العام في دولة اليابان، بعد أن تأجلت من العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وبدأت يوم 23 من يوليو الجاري، وستنتهي في التاسع من أغسطس المُقبل.

وفاز منتخب مصر الأولمبي اليوم على نظيره أستراليا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره البرازيل في دور ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية – طوكيو 2020 – يوم السبت المُقبل.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد صرح بأن فريقه لن يلعب سوى مباراة أسوان فقط بدون لاعبي الأحمر الدوليين، ليقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بإعلان مد مسابقة الدوري والتي من المفترض أن تنتهي يوم 26 من أغسطس، إلى سبتمبر في حال استمرار المنتخب الأولمبي في طوكيو.

إقرأ أيضا | شوبير يعلن عن طاقم حكام مباراة الأهلي و أسوان في بطولة الدوري

وكتب شوبير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “غدا الخميس 29 يوليو اخر مباريات الدورى وعودة الدورى طبقا لمشوار المنتخب الاوليمبي”.

وتابع: “في حالة الفوز علي البرازيل يعود الدوري 9 و 10 اغسطس ولا قدر الله في حالة الخساره يعو د5 و 6 اغسطس ختام الدورى 17 سبتمبر ان شاء الله”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة