اخبار الزمالك

شوبير يوضح مصير مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر – فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن تغيير موعد مباراة الزمالك وأسوان في بطولة كأس مصر، سيتسبب في أزمة لكلا الفريقين، خاصة الفريق الجنوبي الذي يصارع على البقاء في الدوري المصري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، قد قام من تلقاء نفسه بوضع مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر يوم 9 أغسطس المُقبل، مع العلم أن الأبيض سيخوض مباراة قبل هذا الموعد يوم 6 ومباراة بعده يوم 12.

وتحجج أحمد مجاهد بأن قرار وضع مباراة الزمالك وأسوان في هذا التوقيت لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص مع الأهلي ليستاوى الجميع في مبارياتهم التي تلعب في نفس الفترة.

والمثير للدهشة، أن الزمالك مُطالب بلعب مباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر، علما بأن أخرين لم يلعبوا دور الـ 16 حتى الآن.

وأصدر مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الدكتور حسين لبيب بيانا رسميا للاعتراض على إقامة مباراة اسوان في هذا الموعد، مُشددين على رفضهم خوض تلك المباراة.

شوبير يعلن تفاصيل دوري السوبر الأفريقي وموقف الزمالك والأهلي – فيديو

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “هناك مشكلة في مباراة الزمالك وأسوان، لأنه بالمنطق والعقل، الزمالك عنده مباراة يوم 6 ومباراة يوم 12 وتم وضع مباراة أسوان في كأس مصر يوم 9 في الوسط بينهما”.

وتابع: “ممكن نعدي القرار ده باعتبار تطبيق تكافؤ الفرص مع الأهلي لكن أسوان عنده يوم 6 في الدوري و12 أمام البنك الأهلي، وهذه المشكلة، لأن البنك الأهلي وأسوان متساوون في النقاط”.

واختتم: “طبعا وبالإضافة إلى رفض نادي الزمالك خوض المباراة في الموعد المعلن عنه، أتصور أن مباراة الزمالك وأسوان سيتم تأجيلها لما ربنا يأذن”.

https://www.youtube.com/watch?fbclid=IwAR0NkJuMqQegQuGO9FDRegNFcbvZwy6iR39yReY-0sAJ0_ty2qkzjZj29O4&v=-aLCWKg3_Jk&feature=youtu.be&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة