اخبار الاهلي

شوقي السعيد يفضح أسماء حكام “الملاكي” للأهلى.. وسر عدم ظهورهم في رمضان – فيديو

أكد شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق، أن النادي الأهلي يتعامل بشكل خاص من بعض حكام الدوري العام، مشيرًا إلي أنه يتم مجاملة الأهلي في مواجهات عديدة خوفًا من الحكام من غضب مسؤولي الأهلي.

وقال ” شوقي” :” سيد عبد الحفيظ بيعمل ضغط على الحكام واتحاد الكرة، والحكم محمد معروف جامل الأهلي بشكل صارخ قدام الإنتاج الحربي، ومفيش كده في الدنيا، وكان فيه حالتين طرد لمحمد هانى وأيمن أشرف ومحدش علق”.

وأضاف ” السعيد” في تصريحات لبرنامج” في الجول” على قناة ” الحدث اليوم” تقديم الإعلامي ” أحمد جمال” :” مباريات الأهلي في رمضان نتائج الأهلي كانت سلبية علشان فيه ناس كان عندها ضمير شوية”.

شوقي السعيد يفتح النار على سيد عبد الحفيظ .. ويفضح شعارات الأهلي الزائفة – فيديو

وأكد ” السعيد” :” الحكام بتترعب من الأهلي ولو طلع عمل حاجة مش هيحكم تاني، ومحمد معروف جامل الأهلي، وإبراهيم نور الدين بيجامل النادي الأهلي”.

وردًا على تصريحات الإعلامي أحمد شوبير ضده قال ” السعيد” :” مش بتفرج على شوبير لأن قناة أون تايم سبورت مش قناة محايدة، وشوبير مش محايد وانا مش بهتم باى حد يتكلم عليا”.

وأكد ” السعيد” :” الزمالك يحتاج إلى تعيين أحمد حسام ميدو لأنه أفضل واحد هيعرف يرد على الكابتن سيد عبد الحفيظ لكن ميدو حاليا شغال في الإعلام”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة