اخبار الزمالك

طارق يحيى : تصفيات نهائية لاختيار مواهب الناشئين الجدد في بقية محافظات مصر

كشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بالنادي ، عن إجراء تصفيات نهائية خلال الفترة المقبلة ، للاختبارات التى قام الزمالك بإقامتها في باقي محافظات مصر، وذلك بالتنسيق مع جمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين ، وبدر حامد مدير قطاع الناشئين.

أضاف يحيى أن التصفيات النهائية ستكون للاعبين الذي تم اختيارهم من هذه المحافظات وفقا للمعايير الفنية والضوابط الإدارية ، وذلك من قبل اللجان الفنية التى كانت تتواجد وتقوم بعملية الاختبار .

وتم اختيار لجنتين على أعلى مستوي من نجوم الزمالك السابقين ، من أجل اختيار العناصر ضمن التصفيات النهائية للمنضمين من المحافظات ، وذلك من أجل إعطاء أكبر قدر من المصداقية في الاختيار .. حيث ستكون هناك لجنة خاصة بتصفيات اختيار مرحلة الناشئين وتضم كوكبة لامعة من نجوم الزمالك السابقين وهم: غانم سلطان ، أحمد عبد الحليم ، بدر حامد ، حسن بصري ، عادل المأمور ، حمادة عبد اللطيف ، عادل الدسوقي، تامر عبد الحميد دونجا، أسامة حسن ، والجانب الإداري شكري حسن.

أما بخصوص اللجنة الخاصة بتصفيات اختيار البراعم الصغيرة فستضم كلا من : نصر إبراهيم ، سيد سلامة، محمد أحمد ، علي يونس ، خالد مصطفي ، وإيهاب رفاعي ، إحسان الشحات ، والجانب الإداري محمد صبحي .

ومن المقرر أن تجري التصفيات النهائية لاختيار العناصر التى تم إجراء اختبارات لها داخل باقي المحافظات خلال المواعيد التالية :

– الأحد ٢٥ يوليو ، محافظتي البحيرة ، الفيوم “دمو”.

-الإثنين ٢٦ يوليو ، محافظتي الشرقية “الحسنية ” ، القليوبية “الخانكة”.

-الثلاثاء ٢٧ يوليو ، محافظتي الفيوم “أبشواي” ، الشرقية “طحا المرج” ..

– الأربعاء ٢٨ يوليو ، محافظتي القاهرة ” نادي الشمس الكابيتانو” ، الإسماعيلية “التل الكبير ” .

-الخميس ٢٩ يوليو، محافظتي القاهرة “شباب الساحل” ، الشرقية “فاقوس” .

– السبت ١ أغسطس محافظة الجيزة ” العياط ، برطس” .

– الأحد ٢ أغسطس، محافظتي البحيرة “دمنهور” ، الشرقية “الإبراهيمية”.

وتقام التصفيات النهائية على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء ، ابتداء من الساعة 9 صباحا ، في المواعيد التى تم ذكرها سابقا وفقا لموعد كل محافظة ، بحيث تكون تصفيات البراعم على ملعب 1 ، والناشئين على ملعب 2 ، وحراس المرمي على ملعب 3 .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة