اخبار الزمالكميديا الزمالك

طبيب الزمالك يكشف حقيقة الاصابة المزمنة لحازم امام

نفي الدكتور محمد اسامة طبيب الزمالك ما تردد حول معاناة حازم امام ظهير ايمن الفريق من اصابة مزمنه تمنعه من المشاركة في المباريات بشكل متتالي

حيث قال ردا علي سؤال في ناس قالت إن حازم إمام لا يستطيع لعب مبارتين متتاليتين؟ لا أعرف من اين خرج هذا الحديث، اللاعب يستطيع أن يشترك مباريات متتالية بشكل طبيعي، الفكرة كلها تكمن في الأحمال، وكل ما تردد غير صحيح، وارد أن يكون تعرض لأكثر من إصابة الفترة الأخيرة وهذا قضاء وقدر ولكن اللاعب لا يعاني من إصابة مزمنة.

إيه قصة إصابة مصطفى فتحي التي ترددت قبل رحيله عن الزمالك؟ مصطفى كل تاريخه المرضي معي، هو كان عنده اصابة في ركبته وليست مزمنة، ولكن هو حصل على اراء طبية كثيرة وكان مرتبك، وانا فحصته وسافرنا إلى ألمانيا وأجرى عملية بسيطة وتم حل المشكلة ولم يعد يشكو.

ماهي أكثر إصابة حيرتني؟ إصابة أتشيمبونج، لأنه أجرى جراحة في بلده قاموا بقطع الوتر، وانا أصبحت أعالج إصابة بوتر مقطوع، والحمد لله سار بشكل جيد على التعليمات.

متى ستعطي للاعيبه الزمالك لقاح فيروس كورونا؟ هناك توجه عام في البلد أن الكل يحصل على اللقاح ، قلت للاعبين كل واحد يختار اللقاح الذي يريده ويحصل على اللقاح، واللاعب الذي يريد المساعدة سوف أقوم بمساعدته.

وواصل : حدث تواصل بيني وبين فرجاني ساسي وهو متواجد في تونس وحالته أصبحت جيدة .

عن مرض مؤمن زكريا؟ لا أريد أتحدث في تفاصيل المرض، كان هناك حوار بيني وبين مؤمن زكريا ووكيله، وعرضت عليهم رأي في هذا المرض، وأبلغتهم أن هناك سنتر كبير في أمريكا متخصص في هذا المرض، وتواصلوا مع هذا السنتر وسافروا له وأتمنى له الشفاء، الإصابات العضلية والعصبية تأخذ وقت طويل في العلاج.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة