اخبار الكرة العالمية

عامر حسين يفجر مفاجأة نارية عن أسباب تغيير لائحة اتحاد الكرة – فيديو

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة السابق، إنه تولى مسؤولية اللجنة فى 2010، وحينها اطلع على لائحة الاتحاد الدولي، قائلا: “أخدت 90% من البنود اللى ممكن تمشى فى الدورى المصرى”.

وأضاف حسين، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت”، أنه تم الاتجاه إلى المواجهات المباشرة، بدلا من الأهداف تحقيقا للعدالة بشكل أكثر، لأنه كان هناك لغط حول التلاعب فى المباريات فى المرحلة الأخيرة عندما تتوقف على الأهداف.

وفجر ” حسين” مفاجأة بخصوص تغيير اللائحة قائلا :” كان هناك لغط كبير عن التلاعب في المباريات في الأمتار الأخيرة، فيما يخص عدد الأهداف، حيث كان يحدث اتفاقات على عدد الأهداف المسجلة من أجل حسم مسألة البقاء في الدوري”

إبراهيم فايق يفتح ملف لائحة اتحاد الكرة حول هوية بطل الدوري ويكشف مفاجآت بالجملة – فيديو

وتابع :” حبيت اتفادى أي مشاكل، ولو عملت المواجهات المباشرة معيار لكل الفرق هتحصل لخبطة كبيرة، لكن المربع الذهبي وأصحاب مراكز الهبوط يسهل تطبيق بند المواجهات المباشرة بينهم”.

وواصل ” حسين” :” وضعنا شروط خاصة للمربع الذهبي و أصحاب مراكز الهبوط، على أن يكون المعيار بينهم هو المواجهات المباشرة كمعيار الأول للحسم بينهم”.

و في حالة فوز الأهلي بجميع المباريات المقبلة بالإضافة إلى فوز الزمالك أيضا في جميع مبارياته المتبقية في بطولة الدوري، سيحصد الفريقين نفس عدد النقاط في نهاية المسابقة.

شاهد:

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة