اخبار الزمالك

علاء عبد العال: لاعب أسوان أخبرني بـ اهتمام الزمالك ووجهت له نصيحة

أكد علاء عبد العال، المدير الفني السابق لنادي أسوان، أن لاعب الفريق الجنوبي أخبره أن الزمالك يهتم بالتعاقد معه لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وقال عبد العال خلال تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورت”: “محمود شبانة ظهير أسوان أخبرني بأن وكيل لاعبين أخبره بمتابعة الزمالك له وأن القلعة البيضاء تهتم بالتعاقد معه”.

وأضاف: “محمود شبانة لاعب جيد، كنت أتابع أمر إهتمام الزمالك به ولكن كانت مجرد إتصالات وليس هناك عرض رسمي تم تقديمه للاعب”.

وواصل: “أنا نصحت شبانة بأن يركز مع فريقه الآن، هو لاعب سيكون له شأن كبير في هذا المركز، واكتسب خبرات، ومازال سنه صغير فهو 26 عاما”.

وبسؤاله عن اللاعبين المميزين في أسوان والذين يُمكنهم اللعب بقميص الزمالك والأهلي، قال عبد العال: “محمود شبانة لاعب متميز، وأيضا أشرف مجدي سيكون له مستقبل كبير لأنه يمتلك مهارات عالية”.

واستدرك: “أتمنى استمرار أسوان في الدوري الممتاز، أنا احترمت قرار مجلس الإدارة بإقالتي وإن كنت أرى أنني أستطيع أن أبقيهم في في الممتاز”.

واستمر: “عندما تسلمت المهمة في أسوان كانت صعبة، الفريق قام بتغيير 27 لاعبا، ثم تعاقدنا مع 7 لاعبين، فأصبح لدينا 34 لاعبا جديدا على الفريق، ومع ذلك شكل أسوان تغييرا كبيرا ووصلنا لمرحلة جيدة، ثم بعد ذلك يتم الاستغناء عني، بالتأكيد حزين من هذا القرار ولكن أتمنى لهم التوفيق”.

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة