اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمرو أدهم يوضح مفاجآت وكواليس لجنة الزمالك في أزمة مستحقات باتشيكو – فيديو

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك عن كواليس تلقى نادي الزمالك حكما نهائيا من لجنة فض المنازعات بالفيفا في قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، والذي تقدم بشكوى للفيفا للحصول على مليون و٧٠٠ ألف يورو قيمة باقي عقده مع الزمالك عقب قرار إقالته من اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي.

وأقرت لجنة الفيفا بأحقية باتشيكو في الحصول على ٤٥٠ ألف يورو فقط تسدد خلال ٤٥ يوما بعد أن اقتنعت بمبررات الزمالك.

وقال ” عمرو” :” فيما يخص باتشيكو لم يكن هناك حكم بدفع أموال بل كانت مطالبة من المدرب، باتشيكو يوم 13 مارس اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي أنهت العقد معه، وتم بطريقة ودية”.

وكشف ” أدهم” :” كان مطالب أن يحصل باتشيكو شهرين غير مستحقات متأخرة، وهذا الاتفاق كان شفوي وليس مكتوب، والمدرب أعطى النادي مهلة شهر ثم رحل”.

وأضاف ” أدهم” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة” أون تايم سبورت 2″: ” كان من المفترض أن يسدد النادي المبلغ نصف إبريل، ولكن لظروف ما النادي لم يلتزم بهذا الاتفاق”.

وتابع :” المدرب تقدم بشكوى للفيفا للحصول على مستحقاته حتى نهاية عقده وهو مبلغ مليون و700 ألف يورو، والفيفا أمهل الزمالك فترة للرد على الشكوى، ولكن الزمالك لم يوكل محامي ولم يرد على شكوى الفيفا”.

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك :” الزمالك أرسل خطابا يوم 12 مايو أنهم ملتزمون بدفع 450 ألف يورو ولم يردوا على الفيفا، واللجنة الحالية استلمت مهامها يوم 23 مايو، ونتيجة الخطاب الذي أرسلناه محامي المدرب بعد عدم ردنا على الفيفا طلب 950 ألف يورو”.

وواصل :” عمرو” :” حسني خطاب مترجم باتشيكو ساعدنا كثيرا وتواصل مع المدرب، ثم تواصلنا مع وكيل باتشيكو وكان يسعى لحل الأمر بالإضافة للمحامي نصر عزام، ومنذ هذا التاريخ حتى يوم 13 يونيو محامي باتشيكو طلب بـ 700 ألف يورو بعد المفاوضات وأكدوا أنهم لن يتنازلوا عن هذا الرقم”.

وأتم ” أدهم” :”قمنا بعدها بإرسال مذكرة للفيفا وشرحنا فيه وضع نادي الزمالك وعدم استقراره وهذا ما أخر الرد على الفيفا، ثم جاء الحكم بـ 450 ألف يورو وهي قيمة الشهرين المتأخرين بالإضافة إلى مستحقاته المتأخرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة