اخبار الاهلي

فرج عامر: موسيماني أبلغ موهبة سموحة بالعودة رسميًا للأهلي

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي أبلغ أحمد عبد القادر بعودته رسميًا للفريق في الموسم المقبل.

وأوضح فرج في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر أن موسيماني اجتمع مع أحمد عبد القادر بعد اللقاء وأشاد بمستواه بشكل كبير وأبلغه بالعودة لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وشدد على أن عبد القادر لاعب مميز ويمتلك قدرات عالية وقدم مستويات أكثر من رائعة مع سموحة في الموسم الجاري.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة مع أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأحمر والمعار إلى سموحة، قبل دخول غرفة خلع الملابس بعد نهاية مباراة الفريقين والتي جمعتهما على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 28 من عمر الدوري، مساء الأحد الماضي.

وأبدى موسيماني إعجابه بمستوى أحمد عبدالقادر مع سموحة وطالبه ببذل أقصى جهده خلال المرحلة المقبلة من أجل العودة إلى الأهلي.

وحضر الدكتور عمرو محب، مترجم الأهلي، جلسة موسيماني مع عبد القادر لترجمة الحوار الذي دار بين لاعب الأهلي الواعد وموسيماني.

وحقق فريق الأهلي فوزا كاسحا على سموحة برباعية نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد الإسكندرية في الجولة الـ28 لبطولة الدوري المصري.

ورفع الأهلي رصيده إلى 45 نقطة جمعها من 21 مباراة، ويصعد للمركز الثاني فيما تجمد رصيد سموحة عند 40 نقطة، ويبقي في المركز الرابع.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة