اخبار الاهلي

فضيحة.. فرج عامر يكشف تواطؤ أحمد عبد القادر في خسارة سموحة أمام الأهلي برباعية – فيديو

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة عن فضيحة جديدة تتعلق بخسارة فريقة أمام الأهلي، برباعية نظيفة، مؤكدًا أن الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي كان سببًا في خسارة فريق سموحة بأربعة أهداف أمام الأهلي بسبب جلوسه مع أحمد عبد القادر لاعب الفريق قبل المباراة.

وفاز الأهلي على سموحة برباعية في المباراة التي جمعتهما مؤخرًا على استاد الإسكندرية من منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز.

ورصدت عدسات الكاميرات جلسة خاصة لـ بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي مع أحمد عبد القادر لاعب سموحة والمعار من صفوف النادي الأهلي قبل المباراة.

وقال ” فرج” :” مكنتش اتمنى أن موسيماني يقف مع أحمد عبد القادر قبل المباراة، لأن أكيد اللاعب اتخض بشكل كبير، لأنه عنده حالة نفسية وحشة بسبب استبعاده من الأولمبياد”.

تقارير.. الخطيب يصدم موسيماني بشأن صفقة الموسم

وأشار ” اللاعب ينتمي للأهلي بالتأكيد، لكن مكنتش احب أن موسيماني يقف معاه قبل المباراة، خاصة أنه فى اللحظة دى هو لاعب مع سموحة”..

وأكد ” عامر” في تصريحات لبرنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي مصر” :” اللاعب تشدد للسبب ده اول لغيره واحنا كنا بنلعب ناقصين أحمد عبد القادر خلال المباراة أمام الأهلي، لأن مش هو ده مستواه اللى ظهر بيه “.

وتابع :” فيه ناس تانية في الفريق لم تكن في مستواها زى مصطفى فتحي اللى ملعبش بالمستوى اللى كان منتظر منه ومكنش في الحالة بتاعته المعروفة عنه”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة