اخبار الاهلي

فينجادا يكشف لأول مرة السبب الحقيقي وراء رفضه تدريب الأهلي – فيديو

كشف المدرب البرتغالي فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، ونادي الزمالك السابق، عن السبب الحقيقي وراء رفضه تدريب النادي الأهلي في فترة سابقة رغم إعلان الإدارة التعاقد معه.

وكان النادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع فينجادا عام 2009 وتم تقديمه في مؤتمر صحفي قبل أن يقرر التراجع عن تدريب الأهلي.

وقال ” فينجادا” :” في بعض الأحيان لا نقول الحقيقة كاملة، لكنى في أثناء عملي في التدريب فأنا لا أكذب على الإطلاق، وجئت إلى القاهرة وكان هناك اتفاق مع الأهلي، وفي ذلك الوقت طلبت جلب اثنين من المساعدين “.

وكشف ” فينجادا” خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” لكن عندما توصلنا إلى اتفاق ربما كان هناك إختلاف، والأمر لم يكن يتعلق بالراتب وتم إخباري أنه يجب الحضور إلى القاهرة من أجل تقديمي في مؤتمر صحفي ولم يفاوضنني في راتبى لأنه كان هناك اتفاق عليه “.

وأضاف خلال استضافته في برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” كان هناك إختلاف في وجهات النظر حول التعاقد مع اثنين من المساعدين، وكان هناك موافقة على التعاقد مع مدرب مساعد واحد فقط، وكانت لدي رغبة في أن يكون لدى فريق متناغم ومتجانس “.

وتابع ” فينجادا” :” كانت هناك بعض الأمور العائلية الخاصة مثل وفاة والدي وبعض الأمور الأخرى لكنها لم تكن السبب الحقيقي، ووافقت على الحضور الى القاهرة وتم تقديمي خلال المؤتمر الصحفي لكن الأمور لم تكتمل بعد ذلك “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة