اخبار الزمالكتقارير

في عيد ميلاده | “محمد أسامه” بطل المهام الصعبة في القلعة البيضاء

يتسلط الضوء دائماً في عالم الساحرة المستديرة حول اللاعبين و الجهاز الفني ، و يصبحوا حديث الجماهير و مواقع التواصل الإجتماعي ، و يتجه إليهم أنظار وسائل الإعلام المختلفة و خاصة بعد التتويج ببطولة أو الفوز بمباراة هامة.

و لكن ما وراء الكواليس في عالم الساحرة المستديرة أن هناك منظومة كاملة تعمل على التتويج بالبطولات و الفوز بالمباريات الهامة ، و يعتبر أهمها هو الجهاز الطبي للفريق.

محمد أسامه طبيب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك ، إحتفل منذ أيام قليلة بـ عيد ميلاده الـ 36 .

في عيد ميلاده | "محمد أسامه" بطل المهام الصعبة في القلعة البيضاء

يعد محمد أسامه من أهم الأفراد في منظومة الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء ، و معه باقي أفراد كتيبته الطبية.

إستطاع طبيب الزمالك أن يكون محط أنظار عشاق و جماهير القلعة البيضاء ، حيث يقوم بعمل كبير و عظيم من حيث تجهيز اللاعبين طبياً للمشاركة في المباريات.

منذ تعيين محمد أسامه رئيسًا للجهاز الطبي لنادي الزمالك عام 2017 ، توج الفريق بـ 6 بطولات ( 2 كأس مصر – الكونفدرالية الأفريقية – السوبر الأفريقي – السوبر المصري – السوبر المصري السعودي )

حاول العديد من الأندية الخارجية و المحلية و منها النادي الأهلي في محاولة الحصول على خدمات محمد أسامه ، و لكنه رفض الرحيل حباً و عشقاً في نادي الزمالك ، الذي ينتمى له منذ الصغر.

و يعمل تحت مظلة محمد أسامه باقي أعضاء الكتيبة الطبية للفريق و التي تتكون من ( إبراهيم عنبة “أخصائي علاج طبيعي” – محمد الششتاوي “أخصائي علاج طبيعي” -عمرو المطراوي “أخصائي تأهيل” – محمد ميشو – سعيد سويلم – مصطفي عبده )

عيد ميلاد سعيد للدكتور محمد أسامه ، و نتمنى له مزيد من التوفيق و النجاح و التألق دائماً . 

في عيد ميلاده | "محمد أسامه" بطل المهام الصعبة في القلعة البيضاء

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة