اخبار الزمالك

قناة الزمالك تكشف تفاصيل حديث طارق حامد مع لاعب الزمالك الشاب – فيديو

كشف محمد طارق، مقدم برنامج “نهارك أبيض” على شاشة قناة الزمالك، تفاصيل حديث طارق حامد قائد الفارس الأبيض، مع اللاعب الشاب حمدي علاء على هامش المباراة الودية بالأمس.

وفاز الزمالك على منتخب القسم الثاني بنتيجة 7 – 0 في المباراة التي خاضها الفارس الأبيض من أجل الاستعداد لمواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد طارق في برنامجه “نهارك أبيض” عبر شاشة قناة الزمالك: “طارق حامد أعطى حمدي علاء اللاعب الشاب بعد التدريبات، بعض التعليمات الفنية وطالبه بأن يكون جاهزا في الفترة القادمة”.

إقرأ أيضا | تقارير مغربية تكشف سر تفضيل الرجاء بيع بين مالانجو لـ الشارقة الإماراتي وليس الزمالك

وتابع: “حمدي علاء ظهر في مباراة الزمالك ومنتخب القسم الثاني الودية أمس كبديلا لطارق حامد، وظهر بشكل جيد، وهذا ما جعل طارق يشيد به عقب اللقاء وقدم له التحية وطالبه بالتمسك بالفرصة ومواصلة العمل بكل قوة”.

وأضاف: “وأكد اللاعب الشاب لـ طارق حامد أنه سعيد وأن حديثه يعطيه قوة ودفعة للفترة المُقبلة خاصة وأنه يعتبر مسمار وسط الملعب قدوة له”.

ويخوض الزمالك معسكرا إعداديا في الإسكندرية استعدادا لمواجهة غزل المحلة يوم الثلاثاء الموافق 3 من أغسطس المُقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة