اخبار الزمالك

كارتيرون يتوجه بطلب لطبيب الزمالك بشأن لاعب الفريق.. ويجتمع مع أسامة نبيه

أنطلقت تدريبات الزمالك على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، حيث ركز الجهاز الفني على بدأ المران بخضوع اللاعبين لتدريبات بدنية بالركض حول الملعب.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لزيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة.

كما أدى اللاعبين تدريبات بدنية واطالات تحت قيادة فرناندو مدرب الأحمال.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة تقرير عن حالة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق .

وحرص كارتيرون على استطلاع رأي الجهاز الطبي قبل الموافقة على مشاركة حازم إمام في التدريبات الجماعية اليوم.

وخضع حازم إمام لبرنامج تأهيلي في الفترة الأخيرة بسبب معاناته من اجهاد في عضلة السمانة، وينتظر المدير الفني رأي الجهاز الطبي لتحديد مدى إمكانية مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق اليوم .

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك جلسة مع جهازه المعاون أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد على هامش تدريبات الفريق الكروي اليوم .

وتأتي الجلسة لمناقشة الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة، في ظل افتقاد الفريق لثنائي من العناصر الأساسية يوسف إبراهيم “أوباما” وإمام عاشور خلال مباراة المحلة بسبب الإيقاف للحصول على 3 إنذارات.

وناقش المدرب الفرنسي مع جهازه المعاون بعض الأمور الفنية الخاصة باللقاء الذي يجمع بين الزمالك وغزل المحلة المقرر له يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك قمة المسابقة المحلية برصيد 61 نقطة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة