اخبار الزمالك

لاعب طلائع الجيش يتحدث عن إهتمام الزمالك.. ويؤكد: لن أعوض فرجاني ساسي

كشف مهند لاشين لاعب طلائع الجيش عن إهتمام الزمالك بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مؤكدا ترحيبه باللعب لصفوف الفارس الأبيض.

وقال لاشين في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورت 2”: “الزمالك يتحدث مع وكيلي تامر النحاس، وبالتأكيد شرف كبير لي الانضمام للفريق، وبالتأكيد إرتباط إسمي بالقلعة البيضاء سيرفع قيمتي”.

وواصل: “علمت أن هناك 4 لاعبين في نفس مركزي مرشحين للانضمام إلى الزمالك، وكارتيرون صاحب القرار النهائي، ولم يصل عرض رسمي حتى الآن”.

وعن فكرة تعويض فرجاني ساسي، أكد لاشين: “لست مقتنع بأن أي لاعب يُمكنه تعويض لاعب أخر، لأن كل لاعب يمتلك مهارات وهذا يتوقف على أسلوب المدرب”.

واستمر: “لا اتأثر بالأحاديث التي تتردد عن امكانية تعويضي لفرجاني ساسي، ولو حدث وإنضميت لنادي الزمالك (هموت نفسي)”.

وانتقل للحديث عن تجربته مع طلائع الجيش قائلا: “بدأنا الموسم الحالي بشكل سئ بسبب الإصابات التي عانى منها الفريق بفيروس كورونا، ولكن مع تولي عبد الحميد بسيوني تدريب الفريق عادت الأمور إلى مسارها الصحيح”.

واستكمل: “حاليا هدفي الانضمام إلى منتخب مصر خلال الفترة المُقبلة، وأتمنى التوفيق لكتيبة حسام البدري وأتمنى لهم التوفيق في القادم”.

وأتم: “كل لاعب يكون هدفه الرئيسي الانضمام للمنتخب، وأن يرشحني حسام البدري خطة إيجابية جداً، ووضعني على الطريق الصحيح، وكان دافعاً قوياً لي ومستواي زاد بعد ذلك على أمل الانضمام للمنتخب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة