اخبار الزمالك

لا سحر ولا شعوذة.. حسين لبيب يكشف حجم القضايا المرفوعة على الزمالك وقيمة الأموال المطلوب تسديدها

تحدث الدكتور حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن حجم القضايا المرفوعة ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعلاقة الزمالك حاليا بالهيئات الرياضية الكبرى في مصر.

وقال لبيب خلال تصريحاته ببرنامج “بي أون تايم”، على قناة “أون تايم سبورت”: “هناك 16 قضية في الفيفا، وعلى الزمالك مبلغ يصل لـ 17 مليون دولار، ونحن نعمل بشكل احترافي من أجل تخفيض هذا المبلغ”.

وأضاف: “كان هناك قضية الزمالك مُطالب فيها بدفع 4 ملايين دولار، ولكن عملنا عليها بشكل جيد من خلال المتخصصين في هذا الملف، وهذا الرقم هبط من 4 ملايين دولار إلى 200 ألف دولار فقط، يعني لا سحر ولا شعوذة”.

وواصل: “جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك كان قد حصل على وعد بالحصول على 450 ألف دولار، ثم لم يأخذهم فرفع قضية في الفيفا، وتم الحكم له بمبلغ مليون و100 ألف، والآن نحن نسير في المفاوضات من أجل تقليل المبلغ”.

وأردف: “نحن نمتلك علاقة جيدة مع كل الهيئات الرياضية في مصر، مثل وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية واتحاد الكرة، وايضا النادي الأهلي”.

وأوضح: “المنافسة موجودة داخل المستطيل الأخضر وعلى مستوى الإدارة فقط، أما دون ذلك فنحن أصدقاء، والكل يعمل من أجل مصلحة ناديه”.

وواصل: “لا توجد مشكلة بيننا وبين النادي الأهلي أو أي أحد، ولو هناك أي مشكلة يُمكنها أن تحل، نحن لا ننظر لأحد ونركز مع أنفسنا فقط”.

واختتم: “فريق الكرة يركز في مبارياته فقط ولا يركز في أي أمور أخرى، ولا يعنيني ماذا يحدث على الجانب الآخر، الأهم هو الفوز بكل المباريات لنستكمل إنجازات هذا الموسم بعد تحقيق بطولة إفريقيا للسلة والدوري ونستكملها إن شاء الله ببطولة دوري كرة القدم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة