اخبار الزمالكميديا الزمالك

لو كنت موجود في نهائي القرن ضد الأهلي لكان سيختلف الأمر؟.. رد ناري من كارتيرون – فيديو

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مسيرته الفنية داخل الملاعب، مشيرًا إلي أنه خاض 507 مباراة خلال مسيرته كلاعب، وحصل على لقب أفضل مدافع في الدوري الفرنسي.

وأشار أنه بدأ مسيرته كمدرب مع نادي كان الفرنسي عندما تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس النادي لتولي تدريبه في ظروف صعبة، موضحا أنه وافق على قبول التحدي ونجح مع الفريق.

وأضاف ” كارتيرون” خلال حواره مع برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” تقديم ” سيف زاهر” :”وادي دجلة منحني الفرصة للظهور في الدوري المصري ، و سعيد بما حققته في مصر ومحظوظ بتدريب أكبر ناديين في مصر وأفريقيا، كما أن مستوى التنظيم والإدارة لفت نظري في الأهلي”.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري وكأس مصر موسم 2020/2021

كما تطرق ” كارتيرون” للحديث عن نهائي القرن بين الزمالك والأهلي في أفريقيا مؤكدًا أنه إذا تواجد مع الزمالك في النهائي الأفريقي لأختلف الوضع خلال اللقا، قائ :” كنت بالطبع ساستغل التوقف الدولي قبل النهائي من أجل تجهيز الفريق قبل اللقاء”.

وأكد ” كارتيرون” :” بالتأكيد كان سيكون هناك معسكر مغلق لاعبين قبل النهائي لأن ما حدث تسبب في خسارة الزمالك للمباراة واللقب الإفريقي”.

وخسر الزمالك نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة