اخبار الاهلي

ماذا قال موسيماني عن تعادل الأهلي أمام بيراميدز؟.. طالع التصريحات كاملة – فيديو

انتهت مباراة الأهلي وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما خلال اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب السلام في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ومن جانبه قال بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي  : “للأسف متحكمناش في إيقاع الماتش وسيبنا الكورة ليهم في آخر الدقائق، دي دروس بناخدها من كرة القدم ودي حاجات بتحصل للفرق الكبيرة ولكن دا مش معناه اننا مش هنعاتب نفسنا ونشوف أسباب خسارة النقاط”.

وأضاف ” موسيماني” في تصريحات بعد اللقاء :” اتكلمت مع الفرقة بعد المباراة وقلتلهم مش عايز حد يشاور بأصابع الاتهام لحد من زمايله، من كان يوم كنا فرحانين وبنحضن بعضنا والنهاردة في حالة حزن وزي ما كنا بنفرح مع بعض بنحزن مع بعض عشان في طريق لازم نكمله ولازم تستمر الروح الكويسة والامانة والثقة اللي بينا”.

وتابع :” لسنا سعداء بكل تأكيد، كان هناك سوء حظ في لحظتين خلال المباراة علي معلول أهدر ضربة جزاء وحدث خطأ من كابتن الفريق”.

وعن خطأ محمد الشناوي في اللقاء قال ”  موسيماني” :” الأسبوع الماضي الشناوي تصدى بشكل جيد ومعلول سجل في المباراة الماضية، تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم إن هذا اختبار لشخصية الفريق”.

وأوضح: “لم نسيطر على المباراة وكان لابد أن نسجل أهدافًا أخرى بعد الهدف الثاني لكن هذا لم يحدث”.

واختتم حديثه: “محمد مجدي قفشة لم يشارك كجناح في مباراة اليوم، لو سجلنا الفرص التي أتيحت لنا لتغير الوضع وتغيرت النتيجة”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة