اخبار الزمالكميديا الزمالك

مجدي عبد الغني يكشف كواليس صدام كارتيرون مع فاروق جعفر وحسين السيد – فيديو

كشف الكابتن مجدي عبد الغني أن هناك أحاديث على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود خلافات بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك وأعضاء اللجنة الفنية في النادي وهم فاروق جعفر و حسين السيد.

وأشار ” عبد الغني” أن من أحد أسباب هذا الخلاف هو رغبة كارتيرون في التعاقد مع حسام حسن مهاجم نادي سموحة، في حين رفض فاروق جعفر التعاقد مع حسام حسن، لرغبته في ضم عمرو جمال من طلائع الجيش.

وأضاف ” عبد الغني” خلال تقديمه في برنامج ” ملعب البلدوزر” على قناة ” الشمس” أنا مع فاروق جعفر في هذا الأمر، خاصة إن سعر التعاقد مع عمرو جمال هيكون منخفض بكتير عن صفقة حسام حسن

الرجاء المغربي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك والأهلي مع بن مالانجو و رحيمي

وتابع :” عمرو جمال يستطيع تقديم نفس مستوى حسام حسن، خاصة لما بيكون جعان كورة، خاصة وأن الأهلي ليس في خدمات عمرو جمال في ظل تألق محمد شريف، وتقديمه مستويات مميزة مع الفريق.

وأكد ” عبد الغني” :” عمرو جمال يستطيع تكرار تجربة جمال عبد الحميد مهاجم الأهلي والزمالك سابقًا، وانا بضم صوتي لصوت فاروق جعفر وبقول ان فاروق جعفر عنده حق مش كارتيرون

وكشف ” عبد الغني” :” الخلاف الثاني بينهم إن كارتيرون يرغب في التعاقد مع بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي في حين رفض فاروق جعفر هذا الإتجاه ويفضل التعاقد مع عمرو جمال فقط، في ظل الأزمة المالية في الزمالك”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة