اخبار الاهلي

مجدي عبد الغني يواصل السخرية من موسيماني .. “مامته داعيه له”

واصل مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق والمنتخب الوطني تقليله من إمكانيات الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

واعتاد مجدي عبد الغني الهجوم على موسيماني منذ تعاقد الأهلي، معه وأكد في أكثر من مناسبة أنه لا يستحق تولى القيادة الفنية للأهلي.

وقال مجدي خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “لم أغير رأيي في موسيماني هو موفق و مامته داعيه له”.

واستطرد عبد الغني: “فوز الأهلي ليس له علاقة بخطط موسيماني (الجهنمية)، وموسيماني حقق نتائج هو لم يكن يتوقعها وعمره ما كان سيوقع على عقد بهذه النتائج التي حققها”.

واكد: “لست متحاملًا على موسيماني وتقييمي لمستواه واختياره فني، هو معه لاعبين يصنعون الفارق، والدوري في النهاية سيذهب إلى مكانه في الجزيرة”.

كما كشف مجدي عبد الغني  عن الفارق بين رحيل الهارب كهربا لاعب الأهلي الحالي والزمالك سابقًا وفرجاني ساسي، عن القلعة البيضاء.

وقال ” عبد الغني” “كهربا انضم لفريق برتغالي، وحصل على شهادة انتقال مؤقتة، لأن موضوع عدم ممارسة اللاعب للكرة بالنسبة للاتحاد الدولي صعب جدًا”.

وأتم: “الحل الوحيد للاعب أن ينتقل لناد والأخير يطلب شهادة انتقال مؤقتة ويحصل عليها من الاتحاد الدولي، ولا يوجد شئ اسمه فسخ العقد من جانب واحد لا من النادي ولا من اللاعب إلا في حالة عدم حصول اللاعب على مستحقاته”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة