اخبار الزمالكميديا الزمالك

محمود شبانه مدافع أسوان يرد لأول مرة على مفاوضات نادي الزمالك للتعاقد معه – فيديو

رد محمود شبانة مدافع نادي أسوان، على التقارير التي تحدثت عن مفاوضات نادي الزمالك معه من أجل التعاقد معه خلال الموسم الجديد.

وكشفت تقارير عن اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع محمود شبانه من صفوف أسوان من أجل تدعيم خط دفاع الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

وقال ” شبانه” :” الوكيل اللى معايا بيشتغل وفيه بعض الأندية بيتكلموا معاه وقالوله احنا متابعينه”.

وأضاف ” شبانة” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :”لكن مفيش حد اتكلم بشكل رسمي، والوكيل قالى فيه بعض الأندية بتابعنى بس مقلكش الزمالك بالتحديد”.

وأكد مدافع أسوان” : “شرف لأى حد يلبس تيشرت الزمالك، مفيش حاجة بشكل رسمي، وعقدي مع أسوان موسمين الموسم الحالى والقادم، ولم نتحدث في تجديد التعاقد حتى الآن”.

وفي سياق متصل اكد ابراهيم فايق مقدم برنامج التالته يمين عبر قناة اون تايم سبورتس ان الابيض توصل الي اتفاق مالي من اجل ضم بن مالونجو من الرجاء لدعم الخط الأمامي

حيث أكد أنه تم التفاوض بالفعل والوقوف عند ارقام معينه بين الطرفين وتم الاتفاق عليها ، علي ان يحسم الأبيض موقفه بعد المفاضلة والتفكير

حيث قال فايق : من خلال مصادرنا مع نادي الرجاء تبين أن هناك تواصل حدث بالفعل بين الزمالك والنادي المغربي

وواصل :مسئولى الرجاء طلبو 3 مليون دولار من أجل الاستغناء عن اللاعب بن مالونجو، والمفاوضات استمرت حتى وصلت لـ 2 مليون دولار.

واشار : أما ما يتقاضاه اللاعب نفسه فكان يطلب مليون ونصف دولار في الموسم، والمفاوضات مع اللاعب وصلت لـ مليون و200 ألف دولار.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة