اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مفاوضات الأهلي مع أجوستي.. سيف زاهر يرد على الهجوم عليه بعد فضح مبادئ الخطيب – فيديو

علق الإعلامي سيف زاهر على أنباء تعاقد النادي الأهلي مع اجوستي بوش مدرب فريق السلة في الزمالك، مشيرًا إلي ان هناك علاقة طيبة تجمع مجالس الإدارة في الزمالك والأهلي.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع الأسباني أجوستي بوش من أجل تولى القيادة الفني للأهلي لمدة موسمين بعد رحيله عن الزمالك.

وقال ” سيف” :” بالنسبة لانتهاء عقد أجوستي بوش مدرب سلة الزمالك، احنا في زمن احتراف والراجل خلص عقده مع الزمالك، ومن حقة يروح أى نادي، لكن اتمنى ميروحش الأهلي، وانا معنديش معلومة، وبنتظر في القرارات دى إعلان النادي الرسمي”.

تعليق ناري من خالد الغندور على أنباء تعاقد الأهلي مع أجوستي بعد رحيله عن سلة الزمالك – صورة

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” الناس طلعت قالت فين الناس اللى اتكلمت على المبادرة بين الزمالك والأهلي وعلاقة مجالس الإدارة”.

وتابع :” انا واحد من الناس اللى اتكلمت على دور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ودوره في عدم الدخول في مفاوضات مع لاعبين من الزمالك وده اللى سهل على مجلس الإدارة في الزمالك تجديد عقود اللاعبين”.

وأكد ” زاهر” :” العلاقة اللى وصلها إدارة الزمالك والأهلي رائعة، والعالم مليان مدربين ممكن الأهلي يتعاقد معهم، واتمنى الأهلي يتعاقد مع مدرب آخر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة