اخبار الزمالكاخبار الاهلي

نادر شوقي يُفجرها.. لاعبا الزمالك والأهلي يمتلكان عرضا سعوديا.. ونجم الأبيض على رادار الدوري التركي

أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين أن هناك عروضا خارجية للاعبي الزمالك والأهلي، لافتا إلى أن الأمر مازال محل نقاشات مع المسؤولين في القلعة البيضاء والأحمر.

وقال شوقي خلال حواره عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “حسين الشحات لاعب الأهلي يمتلك عرضا من الدوري السعودي، وحاليا أتحدث في التفاصيل مع مسؤولي الأحمر”.

وبسؤاله عن العروض المقدمة للاعبي الزمالك خلال الفترة الجارية، أكد شوقي: “يوسف أوباما يمتلك عرضا هو الآخر من الدوري السعودي، وزميله بالفريق إمام عاشور عنده عرضا من تركيا”.

وأوضح: “طبيعي أن تصل عروضا لهؤلاء اللاعبين، وطبيعي أن أبحث لهم دائما عن عروض جديدة لأن هذا عملي، والإدارة صاحبة القرار، ولكني أؤدي عملي”.

واستمر: “لا أعتقد أن أحمد المحمدي سيعود إلى مصر، حاليا اللاعب يمتلك عروضا في التشامبيون شيب والخليج، وهو يرغب في اللعب في الخليج قبل إعتزاله”.

وواصل: “باسم مرسي من الممكن أن يلعب في ناد كبير الموسم المُقبل، ولكن لا أعتقد أنه سيعود لنادي الزمالك، وأتمنى أن أعمل مع الأبيض”.

واستمر: “أنا أتمنى العمل مع نادي الزمالك بالتأكيد، وعرضت على مسؤولي الأبيض سيرجي أكا لاعب الجونة منذ 3 أشهر، وهو لاعب كبير”.

وتابع: “كان هناك اهتمام من جانب الزمالك وقتها، لكن حتى الآن لم يحسموا الأمر ولا أعرف موقفهم الحالي من ضم اللاعب”.

وأضاف: “ليس عيبا أن أقول أنني أتمنى العمل مع نادي الزمالك، انا قلت الآن أنني عرضت سيرجي أكا عليهم، بالرغم من أنه كان لا يجب أن أصرح بذلك على الهواء مباشرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة