اخبار الاهلي

نكشف عن حقيقة تصريحات موسيماني المثيرة للجدل حول تناول لاعبي الأهلي للكحوليات – صورة

أثار تصريح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن تناول بعض لاعبي الفريق للكحوليات حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالكشف عن حقيقة التصريحات وجد أن موسيماني قد قالها بالفعل مع راديو safm بجنوب أفريقيا حيث قال: “عندما كنت في صن داونز كنت أستخدم جهاز قياس الكحول، ولكنني لا أستخدمه هنا، أنا لن أقول إن لاعبي فريقي لا يشربون، لكن 90% منهم لا يشربون”.

وتسببت تصريحات “موسيماني” في حالة من الانزعاج لدى جماهير الأهلي، حيث فتحت باب التساؤل عن هوية اللاعبين الـ 10% المتبقية التي يقصدها المدير الفني للفريق.

نكشف عن حقيقة تصريحات موسيماني المثيرة للجدل حول تناول لاعبي الأهلي للكحوليات - صورة

ليس سيرينو.. موسيماني يكشف هوية صفقة الأهلي الجديدة

وأضاف “موسيماني” : الكرة هنا في مصر أشبه بأوروبا، لديهم تقنية جيدة وخاصة في التصويب واللمسة الواحدة والخداع التكتيكي، ومن المهم أن تحقق ما يريده الجمهور خاصة أنهم يفهمون لغة اللاعبين المحليين ويؤثرون عليهم

وأكمل: من المهم للغاية العمل مع أشخاص محليين، خاصة عندما تعمل في دولة مختلفة لأنهم يتحدثون اللغة نفسها، ويتحدثون بالطريقة التي يفهمها اللاعبون.

واختتم بقوله: “فزت بعديد الألقاب في جنوب أفريقيا، لن تعرف أبدا كيف ستفوز في مصر بلقب الدوري المحلي، علينا أن نعادل الزمالك أو نفوز في مباريات أكثر”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة