اخبار الزمالكميديا الزمالك

هاني حتحوت يكشف السبب الحقيقي لرفض محمود علاء الإعارة لنادي اتحاد جدة السعودي – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن محمود علاء مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك، رفض عرض الإعارة المقدم له من قبل نادي أهلي جدة السعودي.

وقال ” حتحوت” : محمود علاء رفض عرض الإعارة الذي قُدم له من نادي أهلي جدة السعودي”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” النادي عرض مليون دولار مُقابل إعارة لمدة موسم، واللاعب يرى أن هذا الرقم قليل ولا يتناسب مع امكانياته”.

وكشفت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية أن محمود علاء مدافع نادي الزمالك رفض عرض إعارة من قبل نادي أهلي جدة السعودي للانتقال خلال الموسم المقبل.

وعلى الجانب الآخر رد محمود شبانة مدافع نادي أسوان، على التقارير التي تحدثت عن مفاوضات نادي الزمالك معه من أجل التعاقد معه خلال الموسم الجديد.

وكشفت تقارير عن اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع محمود شبانه من صفوف أسوان من أجل تدعيم خط دفاع الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

وقال ” شبانه” :” الوكيل اللى معايا بيشتغل وفيه بعض الأندية بيتكلموا معاه وقالوله احنا متابعينه”.

وأضاف ” شبانة” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :”لكن مفيش حد اتكلم بشكل رسمي، والوكيل قالى فيه بعض الأندية بتابعنى بس مقلكش الزمالك بالتحديد”.

وأكد مدافع أسوان” : “شرف لأى حد يلبس تيشرت الزمالك، مفيش حاجة بشكل رسمي، وعقدي مع أسوان موسمين الموسم الحالى والقادم، ولم نتحدث في تجديد التعاقد حتى الآن”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة