اخبار الزمالكميديا الزمالك

هاني حتحوت يفجر مفاجأه كبرى ويكشف السبب الحقيقي لديون الزمالك وكيف حلت اللجنة أزمة حسام أشرف – فيديو

فجر الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة من العيار الثقيل حول الغرامات المالية على نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، كاشفًا عن تفاصيل الغرامة التى كانت مفروضة على نادي الزمالك من الفيفا والتى كانت مقررًا لها أن تكون 4 ملايين يورو قبل أن ينجح مجلس الإدارة في تخفيضها لتصل إلى 200 ألف يورو فقط.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك كشف في وقت سابق أن اللجنة نجحت في تخفيض إحدى الغرامات التى كانت مقررة من الفيفا على النادي بقيمة 4 ملايين يورو إلى 200 ألف يورو فقط.

وقال ” هاني” : “حسام أشرف قبل نهاية عقده مع الزمالك وقع لأكاديمية في الكاميرون دون علم إدارة نادي الزمالك، ثم قام مسؤولي الزمالك بتمديد عقد اللاعب”.

طارق جبريل يكشف حقيقة احتراف أوباما.. وموعد التجديد لـ أشرف بن شرقي – فيديو

وأشار :” فوجئ الزمالك بعد فترة بشكوى من قبل إحدى الأكاديميات في الكاميرون بسبب التوقع مع حسام أشرف رغم ارتباطه بعقد معهم”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” طالب مسؤولي الأكاديمية بالحصول على قيمة الشرط الجزائي والمحددة بأربعة ملايين يورو”.

وتابع :” قدم مسؤولي الزمالك كل ما يفيد بأحقيتهم في عقد اللاعب والذي لعب في صفوف الناشئين في النادي”.

وأوضح ” حتحوت” :” بعدها قرر الاتحاد الدولي تغريم الزمالك 200 ألف يورو فقط من أصل 4 ملايين يورو قيمة الشرط الجزائي، الذي وضعه مسؤولي الأكاديمية الكاميرونية”.

وأتم ” حتحوت” :” اللاعب وقع للأكاديمية على اعتبار أنها تقوم بتسويق اللاعبين في أوروبا، وربما كان متخيل أنه يحلق له التوقيع للأكاديمية والنادي في نفس الوقت”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة