اخبار الزمالكميديا الزمالك

“هو فرجاني كان فين قبل الزمالك “.. ابراهيم حسن يهاجم ساسي بعد ازمة التجديد – فيديو

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري، أن نادي الزمالك هو من صنع شعبية فرجاني ساسي نجم وسط الفريق، مؤكدًا أن اللاعب يبالغ في طلباته المادية من أجل تجديد تعاقده.

وقال ” إبراهيم” : ” نادي الزمالك نادي كبير، وساسي قبل ما يجي الزمالك كان فين !! وساسي لاعب هايل وبحب استايل لعبه جدا، بس اللى ظهر الموهبة دى هو الزمالك، وقبل الزمالك مكنش مسمع كده”.

وأكد ” حسن” : “الزمالك هو اللى عمله، الراجل عايز 3 مليون يورو ومش عايز يقعد في مصر، وليه انا الم فلوس، واعمل كل ده علشان لاعب”.

وأضاف ” إبراهيم” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” بالمبلغ ده اسدد كل المستحقات، الخاصة باللاعبين، وحصلت قبل كده في الزمالك، وفيه لاعب سابق في الزمالك كان عايز 3 مليون جنيه، وكان أغلى عقد وقتها، وقت ما كنت موجود انا وحسام في الزمالك، وأنا وحسام قولنا الفلوس دى تتفرق على بقية الفرق”.

وتابع :” أنت كـ فرجاني ساسي مش عايز تاخد غير الرقم ده، بس انا نادي الزمالك، وهل الإدارة خايفة من الجمهور يتقال ان ساسي لعب في مصر لغير الزمالك أو مشى من النادي، واللى يهمني أكثر هو الفرقة كلها”.

ويتمسك مسؤولي اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بإنتهاء عقد فرجاني ساسي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، فيما أخطر محامي اللاعب إدارة النادي بنهاية عقده مع الزمالك.

وكان فرجاني ساسي قد سافر إلى تونس من أجل المشاركة مع منتخب بلده، ولم يعود حتى الآن إلى مصر من أجل الجلوس مع إدارة الزمالك لحسم تجديد عقده مع الفريق.

وألمح فرجاني ساسي عبر حسابه عبر “تويتر” في وقت سابق، بأن مشواره مع الزمالك قد إنتهى، مؤكدا أن هناك حقائق سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى أن فرجاني ساسي وقع بالفعل لنادي قطري، وأن اللاعب سيحصل على بطاقة دولية مؤقتة من أجل الانتقال إليه إلى حين حل أزمته مع الزمالك.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة