اخبار الزمالكميديا الزمالك

والد محمد شريف :”كنت زملكاوي ولكني الآن أهلاوي وارتحت عندما وقع محمد للأهلي” – فيديو

كشف والد محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، أنه كان مشجع لنادي الزمالك في فترة سابقة، وذلك قبل انضمام نجله للأهلي، مشيرًا إلى أنه رغم انتمائه للزمالك إلى أنه شجع نجله على التوقيع مع الأهلي.

وكشف حمد شريف خلال استضافته في برنامج ” كلمة أخيرة” على قناة ” On E” تقديم ” لميس الحديدي” أنه وقع بالفعل لنادي الزمالك في فترة سابقة، إلا ان الصفقة لم تكمل في النهاية.

وقال ” والد محمد شريف” :” أنا كنت لاعب كرة وكنت زملكاوي، لكن دلوقتي بشجع الأهلي، ورغم أنه كان ماضى في الزمالك مكنتش مرتاح، لو راح الأهلي نفسيتي ارتاحت”.

مفاجأة ! محمد شريف : والدي زملكاوي جدا لكنه دعمني للتوقيع للأهلي !! – فيديو

وأضاف ” والد محمد شريف” في تصريحات لبرنامج ” كلمة أخيرة” مع الإعلامية ” لميس الحديدي” :” ده ليس تقليلا من الزمالك، نادي الزمالك كبير وعريق وانا لعبت فيه، ولكن نفسيا لم أكن مرتاح، شريف وقع للزمالك وحتى آخر دقيقة انضم للأهلي، وربنا اللى عمل كده والحمدلله”.

وأتم ” والد محمد شريف” :” كان عندي أمل في ربنا في نجلي، حياته كانت كلها كرة، وما وصل إليه بعد فضل ربنا فهو، وكنت دايما بشجعه على الكرة رغم اعتراض والدته اللى كانت بتقولى دايما هتبوظ الولد”

ونجح محمد شريف في فرض نفسه على تشكيل الأهلي خلال الموسم الحالى وذلك بعد تألقه على مدار الموسم، وكان آخرها تسجيله هدف في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايز تشيفز الجنوب افريقي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة