اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد يكشف أسرار اللغط الحاصل حول اختيار أسماء الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية

فسر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة أسباب حالة اللغط التى سبقت الإعلان عن أسماء الفرق المقرر أن تشارك في البطولات الأفريقية خلال الموسم الجديد.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم قائمة الأندية المصرية المشاركة في بطولتي الأندية الأفريقية المقبلتين إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء اليوم الذي يعد آخر موعد حدده الكاف لذلك.

شملت قائمة الأندية المصرية كلا من :” الزمالك مركز اول ، والأهلي مركز ثاني للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى المصري وبيراميدز للمشاركة في الكونفدرالية.

وقال ” مجاهد” :” هناك 3 حالات حددها الاتحاد الافريقي الموسم المكتمل بشكل كامل، أو الموسم الذي سوف يكتمل أو الموسم الملغي، وكل حالة لها شروط موضوعة”.

رسميا : تعرف علي أسماء الفرق الأربعة المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل

وأضاف ” مجاهد” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” نجحنا بحلول يوم 10 أغسطس أن جميع الفرق لعبت نفس عدد المواجهات، وليس لدينا أي مشكلة في هذه المنطقة”.

وتابع :” هناك شروط أخرى في حال عدم تساوي الفرق في عدد المواجهات، يتم تطبيق مبدأ الجدارة الرياضية، وبيراميدز لو كان حقق الفوز في مباراته الأخيرة كان سينهي حالة الجدل التى حدثت”.

وواصل ” مجاهد” :” أعلنا أنه في حال فوز سموحة كان سيكون فارق المواجهات مباشرة عن بيراميدز والاتحاد السكندري في حال تحقيقه الفوز على الزمالك كان سيتم إشراكه في البطولة الإفريقية والأزمة ظهرت بسبب تعثر بيراميدز”.

وأتم ” مجاهد” :” لم نعلن شروط جديدة بخضوض القيد الخاص بالموسم الجديد، وتم إعلانها للجميع، وما حدث أن الكاف أخبرنا أنه سيعتمد ترتيب جدول الدوري باختيار الفرق الأربعة في جدول الترتيب، وهذه هى القصة باختصار شديد جدا”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة