اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد مجاهد يكشف المشاركين في احتفالية تتويج الزمالك بالدوري بعد مباراة البنك الأهلي – فيديو

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد كرة القدم، أنه سيتم تسليم درع بطولة الدوري العام الممتاز إلى نادي الزمالك بعد نهاية مباراة الفريق أمام البنك الأهلي.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع البنك الأهلي اليوم الجمعة، على استاد بترو سبورت على أن يتم تسليم درع الدوري للفريق، بعد نهاية المباراة.

وقال ” مجاهد”: “سيتم تسليم درع الدوري للزمالك بعد نهاية مواجهة البنك الأهلي، في ملعب بترو سبورت، بوجود مجلس إدارة الزمالك والشركة الراعية للبطولة”.

وأشار :” نرى أن ما حدث من المعجزات أننا استطعنا استكمال الموسم في ظل الظروف التى حدثت والارتباطات الخاصة بالمنتخب الأول والأندية في البطولات الإفريقية المختلفة”.

وأضاف ” مجاهد” في تصريحات لبرنامج ” ملعب اون” على قناة “أن تايم سبورت”: “المسألة لم تكن بالسهولة على الإطلاق ورغم كل هذه الظروف استطعنا انهاء الدوري في شهر أغسطس رغم الكم الهائل من الضغوط التوقفات”.

وتابع :” استئناف الموسم الماضي وبطولة الكأس لنهايتها تسبب في حدوث أزمة بالتأكيد في بطولة الدوري الحالي، ونأمل أن يكون الموسم القادم ينتهي بنهاية شهر يونيو لكثرة الارتباطات الخاصة بالمنتخب الأول ومشاركة الأندية في البطولات الإفريقية”.

وأتم “مجاهد” :” لن يكون هناك تعارض بين كأس العالم للأندية وبطولة العرب، والى الآن لم يتم تحديد موعد كأس العالم للأندية، وما تم الإعلان عنه من مواعيد سيتم تعديلها، وهناك مقترح جديد لكأس العالم للأندية يتم دراسته سيغير من موعد البطولة”

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة