اخبار الزمالك

أحمد مجدي: مهمة الزمالك أسهل من الأهلي.. ولاعب الأبيض أسطورة والأفضل في تاريخ مصر بمركزه

يرى أحمد مجدي لاعب الزمالك السابق والمحلل الحالي، أن فرصة تتويج الفارس الأبيض ببطولة الدوري المصري هذا الموسم في الوقت الحالي أسهل بنسبة كبيرة من غريمه التقليدي الأهلي.

وقال مجدي خلال تصريحات ببرنامج “60 دقيقة” عبر قناة “أون تايم سبورت”: “إذا تخطى الزمالك الإسماعيلى بثلاث نقاط سيكون فى مقدوره الفوز فى المباريات التالية وحصد بطولة الدورى، لكن الأهلى أمامه مباريات صعبة، خاصة أنه سيواجه المصرى البورسعيدي”.

وتابع: “المباراة صعبة جداً على الفريقين وأصعب على الزمالك، لأن الإسماعيلى أصبح فى منطقة أمان، والمباراة بالنسبة له تقوم على أساس تقديم أداء طيب أمام الأبيض، والأخير فليس أمامه أى خيار لفقدان النقاط، خاصة بعد تعثر الأهلى”.

إقرأ أيضا | نجم الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد فترة غياب طويلة

وواصل: “أشرف بن شرقى لا يعوض فى هذا الموسم، يسجل برأسه وقدمه، وهو من هدافى الفريق والدورى، واللاعب المؤثر فى الفريق يتم تعويضه بشغل جماعى وليس بلاعب بديل”.

وعن غياب محمد شريف عن الأهلي خلال مباراة إنبي غدا: “محمد شريف سيؤثر جداً فى الأهلى، لأن الزمالك يمكن تعويضه ببن شرقى وأوباما ولكن بديل محمد شريف فى الأهلى بعيد جداً عن مستواه، هناك لاعبين لو غابوا عن الأحمر لا يمكن تعويضهم، مثل أفشة ومحمد شريف”.

واختتم: “محمد عبد الشافى أسطورة يجب أن تدرس، المجهود الذى يقدمه فى هذا السن والتزامه بعدم إثارة المشاكل، تجعله أسطورة وأحسن ظهير أيسر فى تاريخ مصر، ولديه قدرات دفاعية وهجومية، حتى جماهير الأهلى تحبه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة