اخبار الزمالك

نجم الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد فترة غياب طويلة

دخل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، من أجل الإنضمام إلى المعسكر المُقبل، بعد ظهوره بمستوى رائع خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتى تنطلق فى سبتمبر المقبل، ويقع الفراعنة فى المجموعة السادسة مع منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

وكشفت تقارير صحفية، أن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لنادي الزمالك دخل حسابات حسام البدري من أجل الإنضمام إلى المعسكر المُقبل، خاصة بعد ابتعاد أحمد فتوح عن المشاركة مع الفارس الأبيض الفترة الماضية، بالإضافة إلى اعتماد موسيماني المدير الفني للأهلي على أيمن أشرف في مركز المدافع بدلا من مركز الظهير.

ومن المقرر أن يعلن حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين المقرر تواجدهم في معسكر سبتمبر المُقبل وهم محمد صلاح (ليفربول) وأحمد حجازي (اتحاد جدة) ومصطفى محمد (جالاطة سراي) ومحمد النني (آرسنال).

إقرأ أيضا | لاعب الأهلى السابق يتغني بنجم الزمالك : مش هيتكرر فى مصر تانى – فيديو

ويعد محمد عبد الشافي صاحب الـ 34 عاما، أحد أفضل من لعب بمركز الظهير الأيسر في تاريخ كرة القدم المصرية، ومنذ أن ظهر ولمع مع الزمالك وهو أحد لاعبي منتخب مصر الأول الأساسيين، ولم يتم استبعاده إلا بسبب الإصابات التي لحقت به.

وبدأ محمد عبد الشافي مشواره ضمن ناشئى نادى الزمالك، قبل أن ينتقل لنادى إنبى عام 2003، ولعب معه موسمين فى فريق الشباب بالنادى البترولى، بعدها انتقل لنادى غزل المحلة عام 2005 واستمر معه حتى 2009.

وعاد عبد الشافي إلى مسكنه في القلعة البيضاء مرة أخرى موسم 2009-2010، واستمر معه حتى موسم 2014-2015، قبل انتقاله للدورى السعودى، حيث لعب ضمن صفوف أهلى جدة والفتح، قبل أن يعلن عودته لقيادة الفارس الأبيض من جديد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة