اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم سعيد يفتح النار على أحمد مجاهد بعد مهزلة عقوبة شيكابالا .. “ميقدرش يعمل كده مع الأهلي” – فيديو

فتح إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية، السابق النار على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد بعد القرارات المجحفة بشأن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك.

وأكد ” سعيد” أنه كان هناك حالة من التربص من أحمد مجاهد بـ شيكابالا بسبب ما حدث من احتفالات من لاعبي الزمالك بعد حسم لقب الدوري أمام الإنتاج الحربي في الجولة قبل الأخيرة من الدوري

وقال ” إبراهيم” : ” تعجبت من تعبيرات وجه أحمد مجاهد أثناء تسليم درع الدوري للزمالك، كأنه كان عايز يقول للأهلي “انا زعلان اهو، وهبوظلكم الاحتفالية عليهم”.

وتساءل ” سعيد” :”نفسي افهم ايه اللي منزلك تنظم الدخول والخروج في احتفالية تسليم الدرع هو أنت سايس ونازل تنظم اتوبيسات”.

وأضاف ” إبراهيم” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة “النهار ” :” إذا فعل أحمد مجاهد مع الأهلي ما فعله مع الزمالك في احتفالية الدوري “مكانش هيقعد علي الكرسي يوم واحد بعدها”

وتابع :” الإهانات التي يتعرض لها شيكابالا، أي شخص في الكون هيتعرض ليها هتخرج منه تصرفات “غصب عنه” فلوم وحاسب اللي بيشتم مش اللي بيتشتم!”.

وأوضح ” سعيد” :” ما فعله شيكابالا بعد حسم الدوري فعله حسام عاشور ورمضان صبحي من قبل ولم يتم توقيع أي عقوبة عليهم، وما فعله أثناء التتويج أيضا فعله كهربا مع فضل من قبل ولم يتم عقابه بالإيقاف 8 أشهر”.

وأكد ” سعيد” :” تعرضت لإهانات من جمهور الزمالك عندما كنت ألعب بالأهلي، وإهانات من جمهور الأهلي عندما كنت ألعب بالزمالك، لكن عمرها ما وصلت للشكل “اللي يجرح” مثل الإهانات التي يتعرض لها شيكابالا”.

وأتم ” سعيد”: “أي شخص في الكون يتعرض لمثل تلك الإهانات ستخرج منه تصرفات قد لا يرغب بها “غصب عنه”

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة