اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف يفاجئ مرتضى منصور بتصريح مثير بسبب كارتيرون

أكد إسماعيل يوسف نجم الزمالك الأسبق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض “صالح” الجمهور بعد حصوله على لقب الدوري.

وقال تيجانا لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب عبر إذاعة “نجوم إف إم” : “يُحسب لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور تكوين الفريق الحالي للزمالك، ضم لاعبين مميزين، واستقدام مدرب مميز مثل باتشيكو، الذي قدم اداء طيب، ليأتي بعد ذلك كارتيرون ليكمل المشوار.

وأفصح: كارتيرون أغضب جمهور الزمالك وأنا احدهم، وذلك بسبب رحيله الغريب عن الفريق في ولايته الاولى والتي لم يكن لها سبب نهائيا، ولكنه استطاع ان يصالح جزء كبير من جمهور بعد حصوله على لقب بطولة الدوري العام.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون قد قرر الرحيل بشكل مفاجئ عن الزمالك بعد دفع الشرط الجزائي الخاص به وذهب لتدريب التعاون السعودي، قبل أن يعود مرة أخرى للفريق في عهد اللجنة السابقة للزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز.

ونجح كارتيرون في قيادة الفارس الأبيض في تحقيق لقب الدوري العام الممتاز قبل جولة من نهايته، وذلك للمرة الـ 13 في تاريخ نادي الزمالك، ليستطيع بذلك تحقيق ثالث بطولة له مع الزمالك بعد التتويج في وقت سابق بالسوبر الإفريقي والمصري الموسم الماضي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة