اخبار الكرة العالمية

إنفعال شديد من حلمي طولان بسبب مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي.. “انا راجل ومش كذاب” – فيديو

رد الكابتن حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي على تصريحات أسامة عبدالكريم مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي والتى تحدث فيها عن محمود جاد حارس مرمى إنبي.

وكان حلمي قد كشف في وقت سابق ان سبب إبعاد محمود جاد حارس مرمى الفريق عن المشاركة مؤخرا؛ هو عودته من دورة الألعاب الأولمبية مع المنتخب بوزن زائد موجها المسؤولية للجهاز الفني للمنتخب، وهو ما رفضة مدرب حراس المنتخب ورد عليه بتصريحات قوية.

وقال ” طولان” :” مدرب حراس المنتخب الأولمبي خرج يكدبنا وليس لدى استعداد انى اخرج اللاعب يتحدث عن الحقيقة وعن طريقة تدريبة مع المنتخب”.

وأشار :” اللاعب لم يكن يخوض تمرينات مع المنتخب وعائد ولدية وزن زائد 6 كيلوا ونصف وكيف يتم إشراكة في المواجهات بهذا الوزن الزائد “

مدرب حراس المنتخب الأولمبي يفتح النار على حلمي طولان.. “لن نكون شماعة لفشلك” – فيديو

وأضاف “طولان” في تصريحات لقناة ” اون تايم سبورت ” :” مدرب المنتخب خرج يقول ان اللاعب لايشارك لأشباب أخرى وارد عليه ان هذه الأسباب” عندك انت مش احنا، واحنا مش كذابين ورجالة”

وتابع ” طولان” وهو في حالة إنفعال :” لايهمني حديث السويشال ميديا ولو بعد 500عام لن تحرك شعرة واحدة من رأسي، وهو الذي يهتم بهذا الحديث، وليس استعداد ان يخرج اللاعب لنفسة ليكشف كان يتم تمرينه مع المنتخب”.

وأكد :” في حال تكرار هذآ الأمر منه ساجعل اللاعب يخرج للإعلام ويحكى كيف كان يتدرب مع المنتخب”

وأتم “طولان” :” فور وصول محمود جاد الى مصر تم قياس وزنه وكان هناك زيادة 6 كيلو و 600 جرام وياريت مدرب لايخرج ويكذبني لأني اصدق من اى حد هو يعرفة “.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة