اخبار الزمالكميديا الزمالك

إيهاب جلال يرد بقوة بعد تفوقه على الأهلي.. وماذا ينتظر الزمالك المباراة القادمة – فيديو

أكد إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي أن فريقه سيلعب من أجل الفوز في مبارياته المقبلة وأولها أمام الزمالك السبت المقبل.

الإسماعيلي تعادل مع الأهلي ليعرقله عن الاستمرار في قمة الدوري، ويهدي الصدارة إلى الزمالك بفارق نقطتين قبل 5 جولات من النهاية.

وقال ” إيهاب” في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت ” بعد المباراة قال جلال :”لعبنا أمام الأهلي من أجل الفوز، وسنلعب في مبارياتنا المقبلة أيضاً لتحقيق الفوز”.

وأكد ” جلال” :” كنا ننتظر ركلة جزاء، ولا نحب التعليق على التحكيم، والحمدلله اننا لم نخسر بهذا الشكل والمباراة كانت سجال بين الفريقين ولا استطيع القول أكثر من ذلك

تعليق مثير من الإسماعيلي بعد هدف فخري بن يوسف القاتل في الأهلي – صورة

وعن مواجهة الزمالك القادمة أضاف مدرب الإسماعيلي :”ليس لدي حسابات، ومن يعرفني يدرك ذلك جيداً، سنلعب على المكسب، لكن التوفيق بيد الله، ولا نشغل تفكيرنا بمثل هذه الأمور التي تثار حول مسار الدوري”.

وتابع جلال :”أحاول تنفيذ عملي بإتقان ومحاولة الفوز في كل مباراة، لكنني لا أهتم بأي كلام فارغ يقال آخر، والتوفيق يأتي من عند الله ”

وأنهى مدرب الإسماعيلي :”الجهاز الفني نجح في مهمته وانتشل الإسماعيلي من المأزق الذي كان به، لكن لا يوجد رد فعل من الإدارة، وأظن أنه لا توجد حلول من أجل بناء فريق جديد، لا أحد يهتم”.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي لمواجهة الزمالك السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري العام

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة