اخبار الزمالكميديا الزمالك

احتفال جنوني من ميدو و مدحت عبد الهادي في كواليس “أوضة اللبس” بعد فوز الزمالك بالدوري – فيديو

احتفل الثنائي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، ومدحت عبد الهادي، بفوز الفارس الأبيض ببطولة الدورى للمرة الـ 13 في تاريخية.

ونشر حساب برنامج ” اوضة اللبس” الذي يقدمه ” ميدو” على قناة ” النهار” على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” فيديو للثنائي أثناء احتفالها بفوز الزمالك بعد نهاية حلقة أمس من البرنامج.

ومن جانبه قال ” ميدو” بعد فوز الزمالك بالدوري :” مليون مبروك لجمهور الزمالك.. الزمالك بطل الدوري لإنه كان الأفضل في كل شئ”.

وأشار :” جمهور الزمالك أكثر من يستحق التحية اليوم، هو الثابت الوحيد في تاريخ الزمالك.. “سنظل أوفياء” يتخذها البعض أحيانا للسخرية، لكنها هي الحقيقة، هي الدافع الرئيسي وراء عودة ونجاح الزمالك بعد أي أزمة أو تعثر”.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” لا يوجد نادي في العالم مر بالأزمات التي مر بها الزمالك عبر تاريخه، ورغم ذلك بقي صامدا وشامخا”.

وتابع :” مبروك لمرتضي منصور وأمير مرتضي الذين بنوا قوام الفريق المتوج اليوم ببطولة الدور، والزمالك هو أكثر فريق حافظ علي هدوءه واستقراره طوال بطولة الدوري بفضل جمهوره وأبناؤه”.

وأتم ” ميدو” :” هاردلك للنادي الاهلي، قدم موسم كبير، لكنه اتخذ بعض القرارات أثرت عليه في النهاية، والزمالك والأهلي كانوا “طايرين” عن باقي الأندية خلال هذا الموسم”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة