اخبار الاهلي

الأهلي يواصل الصياح.. غلاف جديد من مجلة الأهلي لزيادة التعصب والتشكيك في فوز الزمالك بالدوري

لازال سقوط الأهلي أمام طلائع الجيش بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، تلقى ظلالها داخل جدران النادي الأهلي، وكافة الكيانات التابعة له.

وذلك بعد اتساع الفارق مع الزمالك لـ أربع نقاط قبل نهاية ثلاث جولات من عمر مسابقة الدوري واقتراب الفارس الأبيض من تحقيق لقب الدوري.

ومع صباح اليوم الأربعاء أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا يطالب فيه اتحاد كرة القدم المصري باستقدام حكام أجانب لمواجهات السوبر المصري وكأس مصر في الفترة المُقبلة.

الأهلي في بيان تصعيدي ضد التحكيم المصري: لن نلعب بدون حكام أجانب!! ولن نقبل بالضغط مرة أخرى!!!

كما حاولت بعض الصفحات التابعة لجمهور الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي تصدير صورة تعرض الأهلي لظلم تحكيمي أمام طلائع الجيش وذلك بعد رفض الحكم المفضل لإدارة الأهلي إبراهيم نور الدين احتساب هدف للفريق بعد نجح إسلام جمال مدافع طلائع الجيش في إخراج الكرة من قلب المرمى.

وذلك على الرغم من تأكيد سمير محمود عثمان الخبير التحكيمي أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى بكامل هيئتها وذلك بعد تطبيق تقنية الـ ” ثري دي” داخل استديو قنوات ” أون تايم سبورت” .

ومن جانبها نشرت مجلة الأهلي غلاف جديد يدعو لمزيد من التعصب حيث جاء العنوان الرئيسي له ” التوتر يتعادل للأهلي أمام طلائع الجيش”.. ” هدف صحيح ملغى وضربة جزاء ليكتمل سيناريو دوري شيلونجو” في إشارة لتشكيك اقتراب الزمالك من تحقيق لقب الدوري.

الأهلي يواصل الصياح.. غلاف جديد من مجلة الأهلي لزيادة التعصب والتشكيك في فوز الزمالك بالدوري

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة