اخبار الزمالكميديا الزمالك

المندوه يزف بشرى سارة لجمهور الزمالك

اكد حسام المندوه عضو مجلس الزمالك انه سيكون هناك اخبار سعيده للجمهور الابيض خلال الفترة المقبلة

وقال حسام المندوه خلال مداخلة ببرنامج جمهور التالتة: “ندرس مع كارتيرون موقف اللاعبين المعارين، ومصطفى فتحي يقدم أداءا مميزا وهو إبن من أبناء النادي، وإن شاء الله الجماهير ستكون سعيدة بالقرارت التي سيتم إتخاذها خلال الايام القادمة

وتابع: “مهم جدا أن يكون اللاعبين في حالة تركيز شديد خلال الأمتار الأخيرة في الدوري، القادم هو الأصعب وليس الأسهل، لا ننظر إلا للخمسة مواجهات القادمة، كل مباراة تساوي بطولة ولا ننظر لفارق النقطتين أو ما يفعله المنافس”.

وأضاف: “لا ننظر لفارق النقطتين اطلاقا وليس لنا علاقة بأي أحد، نحن نركز في المباريات، واللاعبون لا يحتاجون لتعليمات هم يعلمون كل شئ وأكثر حماسا من أجل الحصول على البطولة، الزمالك يسير في طريقه من أجل حصد 15 نقطة للتتويج بالدوري”.

وعن تفاصيل جلسة لجنة الزمالك مع الجهاز الفني واللاعبين: “كانت حماسية وتحدثنا عن ضرورة التركيز وعدم النظر للمنافس والفوز بالمباريات المُقبلة، وأن الروح يجب أن تكون أكثر من اي شئ، وكانت الجلسة إيجابية”.

المندوه يعلق على تعيين جهاد جريشة لمواجهة الاسماعيلي

وعن اختيار الحكم جهاد جريشة؟ ولا يشغلنا أي شئ اطلاقا نركز على الـ 90 دقيقة، ولم نتناقش في ملف استقدام حكام أجانب، وهذا يضع مسؤولية على الحكام وإن شاء الله يكونوا على قدرها.

حتى الآن لم أقرر ترشحي للانتخابات المُقبلة، نحن يحق لنا المشاركة ولكن لم نحسم الأمر حتى الآن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة