اخبار الزمالكتقارير

المُعين من قائد الإسطبل لـ عرقلة الفارس الأبيض | بالتواريخ.. ماذا قدم جهاد جريشة في 3 مباريات جمعت الزمالك مع الإسماعيلي في الدوري

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لخوض منافسة شرسة وقوية اليوم السبت، أمام الإسماعيلي على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة المسابقة المحلية برصيد 67 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

وتعد مواجهة الزمالك والإسماعيلي هي إحدى كلاسيكيات كرة القدم المصرية نظرا لشعبيتها الكبيرة بين الجماهير، حيث أنها دائما تحمل طابع الندية والإثارة.

وشهد تاريخ مواجهات الفريقين تفوق كبير للزمالك، حيث خاض الفارس الأبيض والدراويش 115 لقاء، استطاع الزمالك الفوز في 51 لقاء بينما فاز الإسماعيلي في 32 مباراة، وتعادلا في 32 لقاء.

وأحرز الزمالك 144 هدفا في شباك الإسماعيلي، بينما سجل الدراويش 119 هدفا.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إلى الدولي جهاد جريشة، إدارة مباراة الزمالك والإسماعيلي، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وجاء طاقم الحكام كالتالي، جهاد جريشة حكم ساحة، يعاونه كل من سمير جمال ووائل شعبان، وأحمد الغندور ومحمود بسيوني حكام فار.

ويعد جهاد جريشة صاحب كوارث عديدة ضد الزمالك في أوقات سابقة وكان من ببنها لمسة يد أحمد سامي الشهيرة، وتعيين جريشة لإدارة مباراة هامة ومرتقبة مثل مباراة الفارس الأبيض والإسماعيلي، جعل بعض الجماهير تتيقن أن الحكم الدولي تم إسناد المهمة له من اجل عرقلة قطار الزمالك نحو الحفاظ على صدارة الدوري.

إقرأ أيضا | تعليق نارى من الغندور على تعيين جهاد جريشة لمواجهة الزمالك والاسماعيلي عقب فضيحته مع عبدالحفيظ

ويستعرض زمالك نيوز تاريخ إدارة جهاد جريشة لمباريات الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري.

أدار جهاد جريشة 3 مباريات للفريقين، كانت الأولى يوم 2 مايو عام 2011، وتعادل الفارس الأبيض مع الدراويش سلبيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الإسماعلية.

وكانت المباراة الثانية يوم 29 من مارس عام 2013، حيث فاز الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وفي المباراة الثالثة والتي كانت بتاريخ 1 مايو عام 2014، استطاع أبناء العم الفوز على الزمالك بنتيجة هدف دون رد، على ملعب الإسماعلية.

ولم تشهد المباريات الثلاثة احتساب أي ركلات جزاء من جانب جهاد جريشة سواء للزمالك أو الإسماعيلي، كما أنهم لم يشهدوا أي حالة طرد لأي لاعب في الفريقين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة